أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بنك«ساب» بالمملكة يوفر أجهزة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة محدودي الدخل

بنك«ساب» بالمملكة يوفر أجهزة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة محدودي الدخل

 

 

ضمن إطار مساهماته لخدمة المجتمع، وفر البنك السعودي البريطاني (ساب) أجهزة ومعدات طبية في مستشفى التأهيل الطبي بمدينة الملك فهد الطبية في الرياض، لذوي الاحتياجات الخاصة من ذوي الدخل المحدود.

وجاءت مبادرة ساب بهذا العمل الانساني وفق الاتفاقية الخيرية التي أبرمها البنك خلال هذا العام مع المستشفى الحكومي الوحيد الذي يقدم خدمات تأهيلية لحديثي الإصابة ويتميز بوجوده ضمن مؤسسة طبية متكاملة الخدمات والتخصصات الطبية الدقيقة، وتعتبر خدمات التأهيل الطبي من الخدمات المستمرة طوال حياة المريض وتشمل رعايته في المستشفى والمنزل.

ويهدف البرنامج إلى تحقيق تعاون مثمر في سبيل تقديم العون والمساعدة للمرضى المحتاجين من ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم في توفير متطلباتهم الضرورية من الأجهزة والمعدات الطبية المتعددة، وتمكين المصابين من ذوي الدخل المحدود لمواجهة التحديات التي تواجههم أثناء خروجهم من المستشفى إلى المنزل.

وتأتي مساهمة ساب في هذا البرنامج الخيري انطلاقاً من إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية وامتداداً لمساهماته المجتمعية الرائدة، وتدعيماً لقيم ساب الرئيسية التي تهدف للتواصل الفعال من أجل تقديم خدمة متميزة للمجتمع. وكذلك إيماناً بالأهداف النبيلة لهذا البرنامج، ومدى تأثيره الإيجابي على واحدة من أهم فئات المجتمع المستحقة للدعم.

 

 

مصدر الخبر : جريدة الرياض

عن أنوار العبدلي