أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مدير مديرية خورمكسر يفتتح فصول دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية الحياة للتدخل المبكر
مدير مديرية خورمكسر يفتتح فصول دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية الحياة للتدخل المبكر

مدير مديرية خورمكسر يفتتح فصول دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية الحياة للتدخل المبكر

سنابل الأمل / عدن| خاص

أفتتح مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، اليوم بعدن ، فصول دارسية عدد اثنين خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية الحياة للتدخل المبكر في مدرسة خالد ابن الوليد بالمديرية .

وفي الافتتاح الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر صالح منصور ، ومديرة جميعة الحياة للتدخل المكبر ابتهال المحروق، تفقد الزهري الفصول الدراسية واطلع على التجهيزات المخصصة لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد الزهري ، على دعم المجلس المحلي لمثل هذه البرامج والانشطة والمشاريع التي تهدف الى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع .. مشيدا بدور وجهود الجمعية التي تقدم الرعاية الكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة .

كما أكد على أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات اللازمة وتذلل الصعوبات لضمان نجاح أعمال هذه الجمعية في مساعدة هذه الفئة الهامة في المجتمع.

ومن جانبها عبرت مديرة الجمعية ، عن شكرها لكل الجهود التي يقدمها مدير عام خورمكسر ومدير مكتب التربية بالمديرية في دعم طلاب الجمعية، و تسهيل إجراءات افتتاح الفصول الدراسية لهم .

و إشارت ، ان الفصلين الدراسيين التي تم إعادة تأهيلها وتجهيزها في مدرسة خالد بن الوليد، اصبحوا جاهزين لاستقبال الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن أهداف الجمعية في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بطلاب المدارس والمجتمع .

عن أنوار العبدلي