أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يوجه مدير صندوق المعاقين بدعم الأحداث والعاملين
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يوجه مدير صندوق المعاقين بدعم الأحداث والعاملين

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يوجه مدير صندوق المعاقين بدعم الأحداث والعاملين

سنابل الأمل / عدن

قام صباح اليوم معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بزيارة تفقدية لداري الأحدات للبنين والبنات الكائن في مديريه الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن .

وخلال الزياره استمع معالي الوزير لكل من الأخت انتصار صالح الدالي مدير دار الأحداث للبنات والأخ ياسر عبدالله الحسني ومدير دار الاحداث للبنين عن سير إيواء للأحداث الموجودة بالدارين والمشاكل التي تواجههم.

وخلال الزيارة وجه معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين بتحمل تكاليف وسائل المواصلات للأحداث والعاملين.. ومعالجة الحالات المرضية في أحد مستشفيات العاصمة عدن وكذلك مضاعفة الميزانية التشغيلية للدارين ليتمكنا من تقديم الخدمات التربوية والتعليمية للأحداث .

كما وجه معالي الوزير مدير صندوق رعاية تأهيل المعاقين بالعمل علئ توفير اسرة ومفروشات للاحداث من منتوجات مجمع المنصورة لذوي الاحتياجات الخاصة ..

من جهتهما اوضحا مديرو الدارين انهما سبق وان قدما مذكرات خلال الفترة السابقة إلا إنهما لم يلاقيا أي اهتمام تجاه الدار معتبران زيارة معالي الوزير لدور الأحداث كان لها مردود إيجابي للعاملين والأحداث.

وعلى نفس الصعيد التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بفضيلة القاضي نجلا علي عليوه رئيس محكمة الأحداث بمحافظة عدن التي رحبت بزيارة معاليه قائلة.. “إنه لأول مرة يزورنا وزير وهو وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري “..حيث ناقش معها قضايا الاحداث وكيفية التعامل معهم من خلال مساعدتهم في حل مشاكلهم والدفاع عن حقوقهم في المحاكم وتوفير الحمايه لهم والرعاية حتى يتمكنوا من تجاوز مشاكلهم ويصبحوا عنصراً فاعلاً في المجتمع..

رافق معالي الوزير بالزيارة محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق ورعاية وتأهيل المعاقين بعدن

عن أنوار العبدلي