أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الشؤون الإجتماعية يزور المركز اليمني وصندوق المعاقين بعدن
وزير الشؤون الإجتماعية يزور المركز اليمني وصندوق المعاقين بعدن

وزير الشؤون الإجتماعية يزور المركز اليمني وصندوق المعاقين بعدن

سنابل الأمل / عدن

قام صباح اليوم معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بزيارة تفقدية للمركز اليمني للدراسات الإجتماعية وبحوث العمل التابع للوزارة الكائن في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن… وفور وصوله التقى الوزير برئيس المركز الدكتور سالم محمد مجور والباحثين فيه.. حيث استمع منهم الى شرح مفصل عن طبيعة والمهام المناطة بالمركز وكذا مجمل الانشطة والبرامج البحثية التي نفذها المركز خلال الفترة الماضية..

كما ناقش معهم الخطط والتصورات التي ينوي المركز تنفيذها وكذا الصعوبات التي واجهت المركز خلال الفترة السابقة .

…منوهاً الى ضرورة ان يضطلع المركز بالمهام البحثية المجتمعية وان تركز الدراسات التي يقوم بها على ما يؤثر بحياة الناس ووضع التوصيات والمقترحات لكي تعمل الوزارة على تبنيها وتحقيقها من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية او مع المنظمات والصناديق الداعمة.

كما تم مناقشة مبنى المقر الحالي مؤكداً معاليه انه سيتم البحث عن مبنى يليق بالمركز وكذا تأثيثه ودعمه بالحواسيب مستلزمات العمل البحثي.

كما قام صباح اليوم محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بزيارة تفقدية لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة المؤقتة عدن وفور وصوله مقر الصندوق عقد لقاء ضم المدير التنفيذي للصندوق الاخ محمد قايد عامر الشاعري وكذا العاملين فيه.

وخلال اللقاء تحدث معالي الوزير اليهم بكل شفافية ووضوح من خلال العمل بجدية واخلاص وتحقيق الاهداف التي انشئ من خلالها الصندوق.

معرجاً في حديثه.. انه بدأ بمعالجة ديوان الوزارة وتفعيل القطاعات والإدارات التي كانت مجمدة وخاصة الرقابة والشؤون القانونية لما لها من اهمية.
وتابع معاليه بالقول.. ” علينا ان نأخذ الدروس العبر وأن نمضي نحو المستقبل وتفعيل اللوائح والانظمة واجهزة الرقابة .

عن أنوار العبدلي