أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / تحت شعار ” انتم أملهم بالحياة ” حفل ترفيهي وتكريمي لفئتين من ذوي الإعاقة في لحج
تحت شعار ” انتم أملهم بالحياة ” حفل ترفيهي وتكريمي لفئتين من ذوي الإعاقة في لحج

تحت شعار ” انتم أملهم بالحياة ” حفل ترفيهي وتكريمي لفئتين من ذوي الإعاقة في لحج

سنابل الأمل / خاص – أنوار العبدلي

تحت شعار انتم أملهم بالحياة ” اقيم صباح اليوم الخميس بمدينة الحوطة بمحافظة لحج وتحت رعاية مؤسسة ينابيع الخير والشراكة مع مؤسسة لحظة أجر للتنمية المجتمعية حفل ترفيهي وفني لأطفال وطلاب فئة الصم والبكم والشلل الدماغي .

حيث أقامت مبادرة أنسان للأعمال الإنسانية في لحج الحفل بالتعاون مع جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم وجمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي ولقد تخلل الحفل عدة فقرات متنوعة قدمها أطفال وطلاب الجمعيتين جسدت المهارات والمعانأة والإرادة من خلال ما قدموه على خشبة المسرح .

حضر الحفل نائب مدير أمن المحافظة علي احمد عامر ومدير عام مديرية الحوطة الأستاذ محسن كرد ومدير مديرية تبن محسن جعفر السقاف ومدير مكتب تربية الحوطة الأستاذ عبدالله شمل والمدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع الخير في لحج الشيخ ناذر القطيبي والأستاذة شفاء باحميش المدير التنفيذي لمؤسسة لحظة أجر وممثلي من المجلس الانتقالي لتبن الأستاذ أحمد الجبلي وعارف هامل والرئيس الفخري لجمعية الصم والبكم وفاعل الخير الشيخ صالح علي إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين وأهالي اطفال ذوي الإعاقة .

مدير عام الحوطة أشاد بكل المساهمات التي تستهدف هذه الفئة من ذوي الهمم مشيراً إلى أن ستسعى السلطة المحلية للمديرية لبدل المزيد من الاهتمام وتقديم ما يمكن لانتشال وضعهم نحو الأفضل واعداً بأن هناك ستكون فعاليات تلامس الواقع ستعمل على رفع مستواهم وتحسين أوضاعهم .

مؤسسة ينابيع الخير عبر مديرها التنفيذي الشيخ ناذر القطيبي رحب بالحاضرين على حضورهم ومشاركتهم ذوي الهمم في حفلهم واهتمامهم بهم .
موضحاً بكلمته بأن المؤسسة ستقدم دعماً أخر مقدم من الإغاثة الكويتية وسيستهدف أكثر من فئة من المجتمع ومنها فئة ذوي الإعاقة وذلك بتوزيع سلل غذائية متكاملة نهاية الشهر الجاري من العام 2021 م .

وفي ختام الحفل كرمت مبادرة أنسان للأعمال الخيرية عدد من الجهات الرسمية المحلية بالمحافظة وإدارة جمعية الصم والبكم وجمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي وعدد من الإعلاميين منها مراسلة مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة على جهودهم ومشاركتهم في إنجاح الحفل .

هذا ولقد نالت فقرات الحفل التي قدمها أطفال ذوي الإعاقة ومنها ” أنشودة ايدي ” وعرض ازياء وأغنية احلم معايا ومسرحية ” معنا سعد ” وموسيقى الطبل الصفيح ” استحسان الجميع .

عن أنوار العبدلي

اضف رد