أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / الشاعري يكرم كوكبة من المكفوفين بعدن ويوزع لهم مكرمة مالية
الشاعري يكرم كوكبة من المكفوفين بعدن ويوزع لهم مكرمة مالية

الشاعري يكرم كوكبة من المكفوفين بعدن ويوزع لهم مكرمة مالية

سنابل الأمل/ خاص
رانيا الحمادي/ عدن_ اليمن

بناءا على توجيهات معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل كرم المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين الاستاذ محمد قايد الشاعري ، صباح اليوم الأحد كوكبة من المكفوفين الخريجين لعام 2019_ 2020م لمحافظة عدن ولحج ، وجاء هذا الاحتفال هدية مقدمة يقدمها الصندوق كمكافأة للمكفوفين.

وقال الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين بأنه سعيد بهذا اليوم لتكريم الخريجين المكفوفين وحصولهم على البكالوريوس من جامعة عدن وهذا فخر واعتزاز يضاف لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين وذلك بتطوير حياتهم العلمية ليصبح لهم دور فاعل في المجتمع حيث أن هذه المكرمة المالية جاءت تقديرا لجهودهم .

وفي كلمة لرئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين الاستاذ صالح النادري عبر خلالها عن تهانيه الحارة لخريجى الجامعة من الطلبة المكفوفين ، مثنيا على العزيمة والارادة القوية التى يملكوها ووصولهم الى النجاح والتفوق، كما قدم جزيل الشكر والعرفان للمدير التنفيذي الشاعري على اهتمامه بشريحه المعاقين وتكريم الخريجين

ومن جانب آخر قالت رئيسة جمعية رعاية وتاهيل المكفوفين ا. عبير منصر بأنها تعمل جاهدة على تقديم كل ما يساهم في خدمة الطلاب ، وبان رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، والذي صرح في توظيف شريحة المكفوفين وتقسيمهم على الوزارات والمؤسسات الحكومية تبعا لقانون العمل وذلك بتوظيف 5٪ ، مختتما حديثها بأنهم تحدوا الصعاب والعقبات التي كانت أمامهم ، ومتمنيا لهم مزيدا من التقدم والرقى والازدهار في حياتهم العلمية والعملية، شاكرا الاستاذ الشاعري لتكريمه الأعضاء الخريجين ، والتي حدث لأول مرة في عهده.

وفى الختام احتفل المكفوفين و موظفي الصندوق تقديرا لجهودهم واجتهادهم في دراستهم وعدم استسلامهم للظروف التى هم عليها ، وسط فرحة عارمة سادت الجميع .

عن أنوار العبدلي

اضف رد