أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شعبة المكفوفين بجعار تقيم المعرض الثاني

شعبة المكفوفين بجعار تقيم المعرض الثاني

 

 

 

قامت شعبة المكفوفين بجعار يوم أمس الأربعاء المعرض الثاني تحت شعار من أجل مستقبل أفضل للطالب الكفيف.
وقال مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل نحن سعداء اليوم بزيارتنا للمعرض الذي اقامته شعبة المكفوفين بجعار وهو عمل كبير ونحن في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سنأخذ بعين الاعتبار ماتقوم به المعلمات في الشعبة واتفقنا في هذا الخصوص مع الحاج محمد الوالي ونتقدم بالشكر لمركز الرياض الاعلامي الذي يقوم بتقطية جميع الفعاليات والأحداث في محافظة أبين.
من جانبه قال الحاج محمد الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأبين نشكر المعلمات وادارة شعبة المكفوفين بجعار على مايقدموه لهذه الشريحة من المجتمع والتي هي بحاجة للرعاية والاهتمام أكثر ونحن من جانبنا سنقوم بتوفير مايحتاجون اليه ونشكر مركز الرياض الاعلامي على التقطية المتميزة لكل الفعاليات والاحداث بمحافظة أبين وهو مجهود رائع ومتميز.
واستمع الحاضرون الى شرح مفصل من قبل المعلمات لطرق تعليم المكفوفين بالشعبة والوسائل التعليمية الملموسة الخاصة بالمكفوفين وكذلك الكتب المترجمة من الطريقة العادية الى طريقة برايل والتي تضم كل المناهج التعليمية. وفي نهاية المعرض تم توزيع الشهادات التقديرية للمعلمات بالشعبة.
حضر الفعالية الاستاذ محمد ناشر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل والحاج محمد علي الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية و الاستاذةعيشة فرج عبدالله رئيسة جمعية اجيال خنفر وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس.
مصدر الخبر موقع / المندب_نيوز

عن أنوار العبدلي