أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «الأيدى الناطقة».. مبادرة لتدريب مسؤولي المنيا على لغة الإشارة
«الأيدى الناطقة».. مبادرة لتدريب مسؤولي المنيا على لغة الإشارة

«الأيدى الناطقة».. مبادرة لتدريب مسؤولي المنيا على لغة الإشارة

سنابل الأمل / خاص
مصر جمال علم الدين


وأكد نائب المحافظ اهتمام وحرص السيد المحافظ على مساندة ودعم إدارات خدمة المواطنين على مستوى التسعة مراكز، انطلاقا من توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الكاملة للمواطن المصري، والوصول إلى الحل الأمثل والعاجل لمشكلاته، داعياً إلى النزول الميداني لحل المشكلات والتفاعل مع المواطنين.

وأضاف أن برنامج تدريب لغة الإشارة يستهدف إدارات خدمة المواطنين لرفع كفاءة العاملين بالمنظومة في مجال التواصل والدمج مع هذه الفئة من ذوى الهمم، وبصفة خاصة فئة الصم والبكم.
أطلق الدكتور/ محمد محمود أبوزيد، نائبًا عن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مبادرة (الأيدي الناطقة) لتدريب مسؤولي إدارات خدمة المواطنين على لغة الإشارة، وكيفية التعامل مع ذوى الهمم بشكل فعال، لتصبح محافظة المنيا هي أولى محافظات الجمهورية في تبنى تلك المبادرة.
جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان الشريف إستشاري التدريب وريادة الأعمال بالمحافظة، ونجلاء حمدى مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولي إدارات خدمة المواطنين والقائمين على تلقى المشكلات على مستوى الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بمراكز المحافظة، ومتدرب البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة «محمد حسان».

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825