أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إصابة عريس بشلل نصفي في الدقهلية
إصابة عريس بشلل نصفي في الدقهلية

إصابة عريس بشلل نصفي في الدقهلية

سنابل الأمل / متابعات

وتلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث، ببلاغ مستشفي المنصورة الدولي بوصول شاب، مصابا بطعنة في الظهر، أفقدته القدرة علي الحركة.

وانتقل ضباط المباحث إلي مكان الوقعة، وتبين إصابة محمد غلاب على سعيد، 26 عاما، مقيم بعزبة الباشا التابعة لقرية الربيعة في مركز دكرنس، عدة طعنات إحداها في الظهر، تسببت في إصابته بالشلل.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بإشراف مدير المباحث لضبط الجناة، وتمكنوا من تحديد المتهمين، وهم: “محمد. م، ومحمد إ. ا، وعاطف. ص. إ، وأحمد. ف. ع” وجرى القبض علي أحدهم، وجاري البحث عن باقي المتهمين.وقال أحمد عيد، 26 عاما، ابن عم المصاب: “كنا نجمع قش الأرز في عزبة الحنجيري بدكرنس، وتحركنا بنقلة قش أرز أنا ومحمد المصاب وشقيقه مكرم، وخرج علينا 4 مسلحين بالأسلحة البيضاء، يفرضون علينا إتاوات، ويمنعون أي حد يعدي بنقلة قش أرز إلا وأخذوا منه إتاوة، وإلا اتهموه بسرقته، وخاصة أن معظم من يعملون في القش من محافظات أخري مثل المنوفية أو الغربية”.

وأضاف “عيد” لـ”الوطن”، أن “المتهمين هجموا علينا بالأسلحة البيضاء، وضربوا محمد بالبلطة في ظهره، ما تسبب في إصابته بشلل نصفي، وأصبح غير قادر على الحركة، وهو متزوج منذ شهرين فقط، كما أصيب في رأسه ووجهه بكدمات، وأصيبت أنا ومكرم بكدمات، فقد ضربونا بظهر أسلحتهم، وسرقوا ما معنا من نقود وتليفوناتنا المحمولة”.

وأشار أحمد عيد إلي أن المتهمين هربوا بموتوسيكلات عندما شعر المواطنين بالهجوم علينا، إلا أنهم تمكنوا من الهروب، “ونقلنا ابن عمي إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أكدوا أنه لا يوجد علاج له، وسيظل هكذا بدون علاج”.

وأكد الشاب أن المتهمين “مافيا تجارة القش”، ظهروا في الآونة الأخيرة بقرى مركز دكرنس ومنية النصر، ولا يستطيع أحد بيع القش إلا عن طريقهم، وإلا كان جزائه الضرب منهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14812 لسنة 2020 جنح مركز دكرنس، وجاري العرض علي النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الوطن المصرية

عن نوف سعد