أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اتفاق على تأهيل عدد من المعاقين في شبوة
اتفاق على تأهيل عدد من المعاقين في شبوة

اتفاق على تأهيل عدد من المعاقين في شبوة

سنابل الأمل – شبوة/ علي محمد باحاج

أجتمع مدير مكتب صندوق رعاية وتاهيل المعاقين في محافظة شبوةالاستاذ شاكر بارحمة بمدير عام جمعية ألصناعات النسيجية بمدينة الروضة الاخ عبدالكريم علي القباص وفي الاجتماع الذي عقد في مكتب صندوق رعاية وتاهيل المعاقين شبوة-عتق تم الاتفاق علئ تدريب عدد من المعاقين على صناعة المعاوز في جمعية الصناعات النسيجية بمدينة الروضة بتمويل من صندوق رعاية وتاهيل المعاقين بالمحافظة. وقال الاستاذ شاكر بارحمة إن هذا التاهيل ياتي ضمن خطة البرامج والانشطة التي يسعئ صندوق رعاية وتاهيل المعاقين إقامتها من أجل دمج المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بسوق العمل والمجتمع لكي يستطيعو ان يكسبو لقمة عيشهم .


وأضاف إن الصندوق سيسعئ من اجل اقامة دورات اخرئ لذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام من اجل تاهيهلم وتدريبهم في سوق العمل ودمجهم بالمجتمع.


شاكرا لجمعية الصناعات النسيجية بمدينة الروضة تعاونهم وتلبيتهم الدعوة من اجل زيارة مكتب الصندوق وتعاونهم في اقامة دورة التاهيل لعدد من المعاقين في صناعة المعاوز في الجمعية النسيجية .


من جانبة أكد الاخ عبدالكريم علي القباص مدير جمعية الصناعات النسيجية بمدينة الروضة علئ حرص وتعاون الجمعية مع صندوق رعاية وتاهيل المعاقين بالمحافظة من اجل خدمة هذه الشريحة من المجتمع

حظر الاجتماع مدير المبيعات بجمعية الصناعات النسيجية الاخ خالد سعيد مسرور وعدد من متعاقدي مكتب صندوق المعاقين بالمحافظة.

عن أنوار العبدلي