أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء ..الضياء بساحل حضرموت تدشن فعالية المشي مع الكفيف
تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء ..الضياء بساحل حضرموت تدشن فعالية المشي مع الكفيف

تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء ..الضياء بساحل حضرموت تدشن فعالية المشي مع الكفيف

سنابل الأمل / المكلا

دشنت جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين ساحل حضرموت صباح اليوم الخميس 15من أكتوبر فعالية المشي بالعصا بدعم وتمويل من مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تحت شعار _عكازتي هي ناظري.


وفي فعالية التدشين التي حضرها كلا من مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذة اوسان باحسين والأستاذ رائد باجابر ممثلة بنائب رئيس المؤسسة ورئيس مجلس الامناء والمدير المالي حسن باسمير وشارك في فعالية التدشين الدكتور محمد جعفر رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والأستاذ محمد طائع رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين بحضرموت وشبوه والمهره وكذا الأستاذ عبدالله رمضان ممثل عن صندوق رعاية المعاقين وعدد من المسؤلين بالمحافظة.

حيث شهدت الفعالية مسيرة راجلة انطلقت من مقر جمعية الضياء بالشرج إلى الشارع المحادي للجمعية تعبيرا بالمناسبة.

مدير عام مديرية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل اشادت بالتنظيم المميز والحضور اللافت من المواطنين وهم يشاركون شريحة المكفوفين فرحهتم بهذه المناسبة.


من جانبها عبرت الاستاذة روزا بن شعب امين عام جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمكلا عن سعادتها بالمناسبة شاكرة من حضر كلاً باسمه وصفته لوقوفهم ورعايتهم للفعالية التي جعلتهم يعشون الفرحه مثل بقية شرائح المجتمع، كما عبر عدد من المكفوفين المشاركين في الفعالية عن فرحتهم بيوم العصا البيضاء .


وعقب فعالية المشي زيارة خصصها رئيس المجلس الانتقالي الدكتور محمد جعفر لمدرسة الضياء التابعه للجمعية وكان في استقباله مدير المدرسة الاستاذ ياسر باقادر حيث اطلع فيها خلال زياره عن أهم الأساليب التي تدرس للكفيف وأهم الصعوبات التي تواجه المدرسة في المرحلة العلمية والتعليمية.


الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تقام للمرة الثانية على مستوى محافظة حضرموت مدينة المكلا .

https://chat.whatsapp.com/KdhwzrADZlIJmotmdS9YZI

عن أنوار العبدلي

اضف رد