التصنيفات
الصفحة الصحية الميدان الطبي الواجهة

تعرف على 10 أسئلة أساسية حول العزلة الذاتية للمرض

سنابل الأمل / صحتك

واحدة من الاستراتيجيات التي تستخدمها الحكومات هذه الأيام للسيطرة على انتشار COVID-19 هي العزلة الذاتية في حال كنت تتساءل بالضبط ما ينطوي عليه العز الذاتي، فقد قدمنا ​​عشرة أسئلة وإجابات.

1- من يحتاج إلى العزلة الذاتية؟

وقد طُلب من الأشخاص الذين سافروا إلى بلدان عالية الخطورة والأشخاص الذين كانوا على اتصال بحالة معروفة عزل أنفسهم.

وإذا تطورت الأعراض ، يتم نقل هؤلاء الأشخاص إلى وحدات المستشفيات الخاصة لمنع المزيد من الانتشار.للحد من تأثير على NHS وحماية الضعفاء من COVID-19 ، ويجري يقترح أن في وقت ما في الأسابيع القليلة القادمة المرضى بدرجة خفيفة الباردة مثل الأعراض سوف يطلب إلى عزل الذاتي في المنزل أيضا.

سبب آخر للعزلة الذاتية هو عندما يرغب الأشخاص الضعفاء بشكل خاص في منع أي تعرض للعدوى.

على الرغم من أن هذا العزل ليس مناسبًا بعد ، فقد يصبح كذلك مع انتشار COVID-19 في المملكة المتحدة. سيكون العزل الذاتي أسهل إذا كنت تخطط لهذا الاحتمال.

  • كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت أعزل نفسي بشكل صحيح؟

تنصح NHS بأن يبقى الأشخاص في المنزل ، وأن يفصلوا أنفسهم عن الأشخاص الآخرين حيثما يكون ذلك عمليًا ، ولا يسمحوا إلا للأشخاص الذين يعيشون معهم عادةً بالبقاء في نفس الإقامة.

لكن العزلة الذاتية الوقائية لا تعني إيقاف حياتك بالكامل أو عدم الاتصال بأي شخص. هذا يعني البقاء في ممتلكاتك في الداخل أو في حديقتك قدر الإمكان لتقليل تعريض الآخرين للجراثيم.

قد ترغب في البقاء في عدد قليل من الغرف في منزلك وعدم قضاء الوقت مع الآخرين في منزلك. خلاف ذلك، يمكنك أن تفعل ما تفعله عادة في منزلك.

  • هل يجب أن أعزل نفسي؟

وسنت الحكومة سلطات الطوارئ هذا يعني الناس يمكن أن يضطر إلى البقاء في المنزل. لكن لا أحد يريد استخدام تلك السلطات. يتم تشجيع الحكومة على إنشاء تدابير دعم لأجور المرضى ودفع الإعانات لتسهيل العزلة الذاتية.

هل يجب أن أخضع لاختبار ICOVD-19 إذا كنت أعاني من أعراض البرد فقط؟

من المهم إعطاء الأولوية للاختبار على الأشخاص الذين سافروا إلى منطقة عالية الخطورة ، أو كانوا على اتصال مع مرضى COVID-19 المعروفين ، أو لديهم أعراض ذات صلة بشكل خاص. إذا كنت في شك ، اتصل بـ NHS 111 أو استخدم خدمة الفيروس التاجي .

كيف أحصل على علاج من مرض موجود؟

تحدث إلى طبيبك العام حول احتياجاتك الخاصة. يمكن للآخرين أخذ الوصفات الطبية المنتظمة نيابة عنك وإحضارها إلى منزلك. يمكن إدارة العلاجات الأخرى ولكن قد تحتاج إلى ترتيبات خاصة.

  • هل هذا يعني أن رفاقي في المنزل قد يكونون أحرارًا في الخروج ، حتى لو كنت أعزل نفسي؟

نعم. ما لم يكن الاختبار إيجابيًا لـ COVID-19 ، فيمكنهم الخروج. لا توجد حاليًا خطط للأشخاص الأصحاء الذين ليس لديهم أعراض تنفسية أو تعرضهم أو تاريخ سفر للعزل الذاتي.

  • ماذا لو كنت بحاجة إلى مساعدة مع الأطفال الصغار؟

المثالي هو الحفاظ على مسافة من أفراد الأسرة الآخرين ، ولكن فقط إذا كان ذلك عمليًا بشكل معقول. يمكن للعائلة أو الأصدقاء الموثوق بهم اصطحاب الأطفال جيدًا إلى المدرسة أو الحضانة. اتصل بالزائر الصحي أو الخدمات الاجتماعية إذا كنت بحاجة إلى دعم إضافي لأطفالك.

  • كيف أحصل على الطعام أو الضروريات الأخرى؟

إذا كنت لا تعيش مع أي بالغين أصحاء يمكنهم الخروج للتسوق ، فحاول توصيل طعامك إما عن طريق صديق أو جار أو باستخدام خدمة توصيل عبر الإنترنت.

اطلب من هؤلاء الأشخاص ترك تسوقك على عتبة الباب بدلاً من إحضاره إلى منزلك. فكر في أي أصدقاء أو جيران مسنين أو معاقين قد لا يتمكنون من الوصول إلى المتاجر بأنفسهم واسألهم عما إذا كان بإمكانك مساعدتهم في التسوق.