أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / فريق العين يتوج بكأس كرة صالات الإعاقة السمعية

فريق العين يتوج بكأس كرة صالات الإعاقة السمعية

سنابل الأمل / متابعات
أيمن بشير / دبي
توج فريق العين للمعاقين بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات لذوي الإعاقة السمعية ، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي دبي للمعاقين الذي حل ثانيا في النهائي الذي أقيم مساء أمس الأول بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، ونظمها اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين ولجنة الإمارات لرياضة الصم.
وسلم طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وثاني جمعة بالرقاد رئيس نادي دبي للمعاقين وذيبان سالم المهيري الأمين العام باتحاد المعاقين وعبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الصم ، فريق العين للمعاقين كأس البطولة، بحضور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمجلس الشارقة الرياضي وجمعة عبد الله الحمودي أمين السر بنادي دبا الحصن .ونجح فريق العين للمعاقين في حصد لقب البطولة بعد المباراة التي شهدت إثارة وقوة في أداء كلا الفريقين بعد أن تعادل الفريقان بأربعة أهداف ، وفاز العين في ركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف لنادي دبي للمعاقين.
ووجه طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين التهنئة لكلا الفريقين على الأداء الرائع في النهائي، بالإضافة إلى لجنة الصم بالاتحاد على الفوز والتنظيم الرائع، مؤكداً أن إقامة هذه الكأس سيسهم في تأهيل وإعداد منتخب ينافس خارجياً.

من جهته ثمّن ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين النجاح الذي حققته البطولة في نسختها الثانية، موجهاً التهنئة إلى نادي العين للمعاقين لفوزه باللقب ، وقال إن الفريقين قدّما مستوى يليق بنهائي البطولة ، واستمتع الحضور من جماهير الناديين بأجواء حماسية ورياضية رائعة.
وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام أن الحدث جاء ناجحا بكل المقاييس، لاسيما أن المشهد الختامي كان رائعا، ووجه التحية إلى اللجنة المنظمة، مشيرا إلى أن المستقبل سوف يشهد مزيدا من التطور على صعيد مسابقات كرة القدم لفئة أصحاب الإعاقة السمعية.
كما وجّه عبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد الإمارات للمعاقين التهنئة إلى نادي العين للمعاقين على الفوز بالكأس، مؤكداً أن البطولة نجحت فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً ، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إعداد منتخب مميز ينافس على الصدارة.

عن أنوار العبدلي