فريق الإنقاذ الدولية (ERC) تشيد بجهود جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين بابين

فريق الإنقاذ الدولية (ERC) تشيد بجهود جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين بابين

سنابل الأمل/ خاص- عبدالله البحري

اشاد فريق منظمة الانقاذ الدولية (ERC) بمحافظة أبين بالجهود التي تبذلها الهيئة الادارية لجمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها فريق منظمة الانقاذ الدولية لمقر الجمعية بمنطقة باتيس مديرية خنفر بمحافظة ابين .

حيث التقاء فريق منظمة الانقاذ الدولية لحماية المرأه وتمكينها بحشد من النساء من المعاقات وامهات الأطفال ذوي الإعاقة حيث استمع فريق الانقاذ الدولية إلى همومهأ ومعاناتها والعوائق التي توجهها في ظل الاوضاع الراهنة.

ومن جهة أخرى اكد كلا من الأستاذ عبدالله قاسم والأستاذ حسين عبدربه رئيسي فريق منظمة الانقاذ الدولية لحماية المرأة وتمكينها عن دور الانقاذ الدولية لحماية المرأة وتمكينها والوقوف الى جانبها من خلال دعمها نفسيا ومعنويا وتشجيعها وتقديم لها كل السبل التي تضمن لها حياة مستقره وامنه وكريمه.

واشادت بالجهود التي تقوم بها جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين بباتيس وبجهودها الذاتيه من خلال متابعتها المستمرة لهموم ومعاناة ذوي الإعاقة وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لدورها الريادي في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهة اخرى عبر رئيس جمعية باتيس لرعاية وتاهيل المعاقين الاستاذ عقيل زيد السعيدي عن شكره وتقديره لفريق منظمة الانقاذ الدولية على نزوله الميداني المباشر لمقر الجمعية لالتماس عن قرب لهموم ومعاناة شريحة ذوي الإعاقة الاكثر معاناة في المجتمع .

واضاف السعيدي ان جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين تسعى جاهدة لتخفيف معاناة ذوي الإعاقة .

وناشد السعيدي كل المنظمات الدولية العاملة في المجال الاغاثي والإنساني والصحي الى الاهتمام بشريحة المعاقين بتقديم الدعم والرعاية والاهتمام وضمان لهم حياة كريمة وامنه ومستقرة في المجتمع.

عن أنوار العبدلي