أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مجلة سنابل الأمل الإلكترونية لذوي الإعاقة تكرم في حفل افتتاح مكتبة القمندان في لحج​

مجلة سنابل الأمل الإلكترونية لذوي الإعاقة تكرم في حفل افتتاح مكتبة القمندان في لحج​

 

[metaslider id=10957]

​سنابل الأمل / خاص 

أنوار العبدلي / لحج ـ اليمن

كرم فرع الهيئة العامة للكتاب في حفل تدشين افتتاح مكتبة القمندان العامة  مجلة سنابل الأمل الإلكترونية لذوي الإعاقة الذي أقيم صباح اليوم بمدينة الحوطة  بمحافظة لحج بشهادة تقديرية لجهودها في دعم وتأهيل المكتبة لاستئناف نشاطها في خِدْمَةٌ القارئ .

وفي الحفل الذي أقيم في مقر المكتبة المؤقت والذي وَالَّذِي حَضَرَهُ مُحَافِظُ مُحَافِظٌة لحج الدكتور ناصر الخبجي وَنَائِبَةُ الأُسْتَاذِ  / عوض  بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة الأستاذ / وضاح الحالمي إلى جانب حضور عدد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية والمهتمين بالكتاب والقراءة .

وفي كلمة خاصة للأستاذ / رياض عبدالجليل مدير فرع الهيئة العامة للكتاب الذي رحب بحضور السلطة المحلية وعلى رأسهم الدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة وقال أننا ندشن في هذا اليوم افتتاح مكتبة القمندان العامة بعد جهود متواصلة في إعادة تأهيلها من جديد ، بسبب ما تعرضت له المكتبة بحرب 2015م من أضرار ، وفقدان الكثير من محتوياتها المكتبية وبفضل اهتمام السلطة المحلية ودعم الخيرين وهم مجلة سنابل الأمل الإلكترونية لذوي الإعاقة والشيخ عمر عبد الله بانافع استطعنا أن نعيد تأهيلها بالشكل المطلوب فشكراً جزيلاً لهم .

وفي كلمة مختصرة لمحافظ لحج د / ناصر الخبجي أن افتتاح مكتبة القمندان اليوم تعتبر خطوة ايجابية ومهمة لأهمية وجود الكتاب والقراءة في حياتنا .

وسوف نسعى جاهدين كسلطة محلية بالمحافظة لكي تعود المكتبة لمقرها الرئيسي بعد معالجة كافة الإشكاليات التي خلفتها حرب 2015م ودعمها بأذن الله .

بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية المقدمة من فرع الهيئة العامة للكتاب في لحج حيث تم تكريم السلطة المحلية ، وتكريم مجلة سنابل الأمل الإلكترونية لذوي الإعاقة  التي استلمتها ممثل المجلة والمسئولة عن قسم النشر والتحرير بالمجلة فرع اليمن أنوار العبدلي ، وكرم كذلك الشيخ عمر بانافع والدكتور باسل البغدادي مدير مكتب الصحة في لحج على جهودهم في دعم مكتبة القمندان العامة في إعادة تأهيلها وفتح أبوابها من جديد لمحبي القراءة والكتاب .

 

.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825