أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مركز “مدى”التكنولوجيا يعزز من قدرات ذوي الإعاقة

مركز “مدى”التكنولوجيا يعزز من قدرات ذوي الإعاقة

سنابل الأمل / متابعات

أعلن مركز التكنولوجيا المُساعدة قطر (مدى) والذي يعمل تحت مظلة وزارة الاتصالات والمواصلات، عن التعاون مع شركة أيكوم “AECOM” – شركة عالمية للاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع ذات تواجد في الشرق الأوسط – وإعلانها كراعٍ ذهبي لاستراتيجية المركز حتى العام 2018.

شراكات جديدة

وقالت السيدة مها المنصوري، الرئيس التنفيذي في مدى إننا نبحث دائماً عن شراكات جديدة في قطر للمساهمة معنا في إطلاق قدرات الأشخاص من ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها. نحن ندعم الأشخاص من ذوي الإعاقة ونؤمن لهم التوجيه اللازم لأننا لا نؤمن بوجود حدود لما يستطيعون إنجازه، ونقوم بذلك من خلال دعمهم في مجالات مختلفة كالتعليم، والتوظيف، وغيرها، عبر إزالة جميع الحواجز وتوفير الحلول اللازمة من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

إسهامات مميزة

ومن جانبه نوه نائب رئيس شركة أيكوم في الشرق الأوسط، جايسون كرول بالتعاون البناء مع مركز مدى لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم .. مشيراً إلى إسهامات مركز مدى تجاه المجتمع المحلي في دولة قطر. وأكد أننا سنعمل على دعم هذا المركز من خلال خلق مجتمع كامل النفاذ للجميع خصوصاً الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وأضاف كرول: نعتبر أنفسنا جزءاً من المجتمع في قطر، وسنقدم كل ما في وسعنا بهدف تحقيق المزيد من الرقي والتقدم لسكان دولة قطر.

وتشمل المزايا التي ستحصل عليها الشركات الراعية لاستراتيجية مدى حتى العام 2018 فرص التحدث في جميع الفعاليات الرسمية التي ينظمها المركز ومعلومات تعريفية عن الشركة على الموقع الإلكتروني للمركز، إضافة إلى جوائز شكر تقديرية في نهاية فترة الرعاية يتم تقديمها في حفل خاص، إضافة إلى مزايا أخرى.

وترتكز أهداف مدى الاستراتيجية حول ثلاثة مجالات رئيسية وهي التعليم، والتوظيف، والمجتمع ورفع الوعي فيه. وتعمل هذه الأقسام على خلق برامج فعالة للأشخاص من ذوي الإعاقة في دولة قطر.

عن أنوار العبدلي