إلى فراشة مجلة سنابل الأمل..عطاء بلا حدود

إلى فراشة مجلة سنابل الأمل..عطاء بلا حدود

سنابل الأمل / كتب- بشائر الجيلاني

حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس.

ومن هنا اتقدم بعظيم الشكر ولو انني اوتيت كل بلاغه وافنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصرة ومعترفة بالعجز عن واجب الشكر لا اعرف كيف يمكن للكلمات أن تعبر ما يجول في نفسي اعجز عن التعبير وتعجز الكلمات عن وصف ما يشعر به الانسان وقد يقف القلم حائرآ ويجف سيلانة قبل أن تكتب رسالة شكر وعرفان.

رسالة اكتبها مليئة بالحب والتقدير والاحترام وكلمة شكر ووفاء….وكلمة حب وتقدير للصحفية والإعلامية المتميزة الرائعة فراشة مجلة سنابل الأمل الأستاذة القديرة أنوار العبدلي على ما تبذله من جهد في مساعدة الصم والبكم كبيرآ وصغيرآ فيها في ظل الظروف التي تقف عائق في طريقهم وايضآ الظروف المادية التي تعيشها جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم.م/لحج.

اشكر وقوفها إلى جانبنا نحن الصم والبكم عبر المناشدات وطرق ابواب الجمعيات والمؤسسات والشركات والمصانع
لا لشئ ألا لرسم البسمة على شفاة أطفال الصم والبكم في حفلهم باسبوع الاصم العربي السادس والاربعون لعام 2020

اردت أن أسطر لهذا الشخصية الحساسة الرائعة بعض الحروف الجميلة التي تليق بها صديقتي الصحفية والإعلامية المثالية إلى من كان نور ابداعها وتميزها ينير ارجاء هذا الوطن كلمة شكر وتقدير اهديها إلى من احبت والى من سهرت من اجل خدمة فئةالصم والبكم بكلمتها الصادقة وقلبها الرؤوف.

كلمة شكر وعرفان إلى صاحبة الابداع والتألق والتميز الى صاحبة النفس الابيه كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وواخلاص تملأها كل معاني الاخوة والصداقة تحية من القلب الى القلب اسأل الله أن يكتب لك بكل خطوة سعادة وبكل نظرة عبادة وبكل بسمة شهاده وكل رزق زيادة.

عن أنوار العبدلي

اضف رد