عودة الحكم الانجليزي الذي سخر من المعاقين

عودة الحكم الانجليزي الذي سخر من المعاقين

سنابل الأمل / متابعات

يعود الحكم بوبي نادي مادلي الي تحكيم مباريات كرة القدم الاحترافية في إنجلترا اعتبارا من الموسم المقبل ، بعد عامين من إقالته من جانب رابطة الحكام المحترفين المحدودة (PGMOL) بعد أن أرسل مقطع فيديو سخر فيه من شخص معوق.

ترك مادلي التحكيم في أغسطس 2018 ، مع بيان من الرابطة PGMOL في ذلك الوقت قائلا إنه “قرر الانتقال إلي النرويج بسبب ظروف شخصية”.

شرح الحكم الشاب البالغ من العمر 34 عامًا في إحدى التدوينات عشية رأس السنة الجديدة العام الماضي أن إقالته تتعلق بمقطع فيديو من سناب شوت Snapchat أرسله إلى صديق تم نقله لاحقًا إلى الرابطة.

ويتضمن مقطعً الفيديو شخصا يعاني من عجز في المشي: وكتب تعليقا “، لدي فرصة للفوز بسباق الآباء هذا العام” و اعترف في وقت لاحق بأنه “مزحة سيئة التقدير … “.
وانتقل مادلي إلى النرويج بعد إقالته واستمر في التحكيم تحت رعاية الاتحاد النرويجي لكرة القدم.

و في مدونة بعنوان “فصل جديد” ، أوضح الحكم البالغ من العمر 34 عامًا أنه سيستأنف عمله في “كرة القدم الإنجليزية” في مستوي “الدوري الأول” و “الدوري الثاني”.
وقال”لقد ابتعدت عن الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين سأعود الموسم الجديد ، الي الدرجة الأولى و الثانية لانه لم تكن العودة إلى الدوري الممتاز ممكنة ”

“لقد عرض عليّ ، وقبلت ، الفرصة للبدء في الموسم المقبل كحكم قائمة وطنية”. وهي مجموعة الحكام التي تتولي ادارة مباريات الدوريين الأول والثاني.
“مثل أي حكم لدي الرغبة في الأداء في أفضل حالاتي وتحقيق أفضل ما يمكنني.

“أعرف مدى صعوبة التحكيم على القمة ولكني لدي الرغبة والعاطفة في العمل بجد لتحقيق إمكاناتي مهما كان ذلك.
“لا يزال لديّ أحلام اعتقدت أنها ماتت ولكن بالنسبة لي فهي الآن على قيد الحياة كثيرًا”.

خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم ، سيتولى مادلي التحكيم في ألدرجات الاقل لإعادة الاندماج في اللعبة الإنجليزية. وقد وافق أيضًا على حضور ورشة عمل 

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب 00966568325825

اضف رد