أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / فيديو لطفل يغني لشقيقه الصغير المصاب بمتلازمة داون
فيديو لطفل يغني لشقيقه الصغير المصاب بمتلازمة داون

فيديو لطفل يغني لشقيقه الصغير المصاب بمتلازمة داون

سنابل الأمل/ متابعات

نشرت نيكول باول من كابوت في أركانساس فيديو لابنها رايس وهو يغني لشقيقه المولود حديثا تريب، في الأسبوع الماضي. وقد اخترق ما قام به رايس قلوب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية، ما يلي:أنا مستعد لأن أقضي ١٠ آلاف ساعة و١٠ آلاف ساعة إضافيةأوه، إن كان هذا ما يلزم لتدرك مدى روعة قلبك وقد لا أنجح في تحقيق ذلك، لكنني سأحاولإن كان ذلك يستغرق ١٠ آلاف ساعة أو بقية حياتيسأحبك. 

وغنى رايس أغنية “١٠ آلاف ساعة” لدان وشاي وجاستن بيبر التي تتناسب مع قصة الحب التي تلهب حياة هذه العائلة الرائعة التي استضيفت مؤخرا في برنامج الأخبار المسائي.

وتظهر هذه القصة الحب الأخوي وكذلك قصة الوالدين الذين رفضا إجهاض الجنين وقررا وهبه الحياة، عقب تلقيهم نصيحة الأطباء بإنهاء حياته.

وتقول نيكول: “الحب لا يحتسب الكروموسومات”. وقد وصفت اللحظة الموسيقية كأمر عادي، قائلة: “يتعلق الأمر بالرباط الذي يجمعهما”.

وبعد أن نشر هذا الفيديو الأسبوع الماضي عبر الفيسبوك، تمت مشاهدته لأكثر من مليون مرة حتى الآن، وقد وصلت رسالة رايس إلى العالم، وهي: ألسنا جميعا مختلفين؟

.

ويقول والد الصغيرين ج. غريفس: “يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا للتعلم وأكثر قليلا من الاهتمام ومزيدا من الحب، ولكن أليس هذا أيضا ما يحتاجه العالم؟”.

عن نوف سعد