أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تغييرات مهمّة في منصّة YouTube هل جعلتها مناسبة حتى للأطفال
تغييرات مهمّة في منصّة YouTube هل جعلتها مناسبة حتى للأطفال

تغييرات مهمّة في منصّة YouTube هل جعلتها مناسبة حتى للأطفال

خاص سنابل الأمل
التحرير

ذكر الفريق الفني في YouTube أن الشركة في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، أعلنت عن سلسلة من التغييرات التي ستجريها بهدف حماية الأطفال وخصوصيتهم بشكل أفضل على YouTube وإزالة مخاوف لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) في هذا الشأن.

على وجه التحديد، سيُطلَب من جميع منشئي المحتوى تحديد ما إذا كانت فيديوهاتهم مخصّصة للأطفال أو غير مخصّصة للأطفال في “استوديو YouTube”، وسيتمّ التعامل مع المعلومات الشخصية الواردة من أي شخص يشاهد فيديو مخصّصًا للأطفال على أنها واردة من طفل، بصرف النظر عن عمر المستخدم.

بدءًا من اليوم، لن نقدم إعلانات مخصّصة أو ندعم ميزات، مثل التعليقات والقصص والمحادثة المباشرة وجرس الإشعارات وغيرها، على الفيديوهات المخصّصة للأطفال.

إنّنا نعلم أنّ هذه التغييرات قد تؤثّر بشكل كبير على منشئي المحتوى المخصّص للأطفال ونحن ملتزمون بمساعدتهم على التأقلم معها. ونحن نواصل العمل على هذه المسألة بأساليب عدّة، ومنها المشاركة في نشاط إرسال التعليقات إلى لجنة FTC في الفترة المحدّدة. نحن نعلم أنّ العديد من منشئي المحتوى قدّموا تعليقات قيّمة أيضًا.

ويُرجى التأكد من تحديد ما إذا كانت قناتك (أو فيديوهاتك الفردية) مخصّصة أو غير مخصّصة للأطفال، لأنّ ذلك سيحدّد في النهاية كيفية التعامل مع المحتوى الخاص بك على YouTube.

منشئو المحتوى أدرى بالمحتوى الذي ينشرونه، لذا عليهم تحديد جمهور فيديوهاتهم بأنفسهم. نعتمد أيضًا على التعلّم الآلي لمساعدتنا في تحديد جمهور المحتوى، كما يمكن لمنشئي المحتوى تعديل التصنيف الذي تحدّده أنظمتنا إذا كانوا يعتقدون أنه غير صحيح. ولا يتمّ إلغاء أي تغيير إلا في حالة اكتشاف إساءة استخدام أو خطأ.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825