أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ضمن خطة بناء الشراكات مؤسسة إرادة لذوي الهمم في زيارة لمؤسسة العون بالمكلا
ضمن خطة بناء الشراكات مؤسسة إرادة لذوي الهمم في زيارة لمؤسسة العون بالمكلا

ضمن خطة بناء الشراكات مؤسسة إرادة لذوي الهمم في زيارة لمؤسسة العون بالمكلا

سنابل الأمل / المكلا

ضمن خطة المؤسسة في بناء الشراكات والعلاقات وتبادل الخبرات مع منظمات المجتمع المدني التي لها الريادة في العمل المؤسسي قامت ادارة مؤسسة ارادة لذوي الهمم بزيارة لمؤسسة العون للتنمية بالمكلا وكان في استقبالهم المدير التنفيذي بمؤسسة العون الأستاذ عبدالاه بن عثمان.

حيث استعرض رئيس مؤسسة إرادة لذوي الهمم الأستاذ حسين باشعيب مع المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية البرامج والخطط وتبادل الخبرات التي من شأنها أن ترفع من مستوى عمل المؤسسة كون مؤسسة العون للتنمية تعتبر من المؤسسات المتميزة والنوعية في العمل المؤسسي.

من جانبه تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذه ليلى سالم بن حدجة عن مركز ارادة لذوي الإعاقة الذهنية التابع للمؤسسة عن أهدافه وبرامجه والخطط الاستراتيجية الممكن تنفيذها مستقبلا مستعرضاً برامج المركز التي تم تنفيذها في الفترة السابقة.

بدوره أشاد الأستاذ بن عثمان بدور المؤسسة والمركز في في خلق بيئة حاضنة لذوي الإحتياجات الخاصة مؤكدا بأن المؤسسة ستكون شريكة في البرامج ذات العلاقة مع المؤسسة مستقبلا.

وفي أثناء زيارة المؤسسة تم اللقاء بفريق مؤسسة إرادة مع مدير قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية الأستاذ محمد الصبان حضر اللقاء الأستاذ / ايوب محمد صبيح مدير مركز إرادة لذوي الإعاقة الذهنية والأستاذة / زكيه محيفوظ مسؤولة البرامج والمشاريع بالمؤسسة.

عن أنوار العبدلي