أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / صم الشرقية يتوج ببطولة المملكة لكرة القدم

صم الشرقية يتوج ببطولة المملكة لكرة القدم

لأول مرة في تاريخه

 

حقق نادي الصم بالدمام ولأول مرة في تاريخه بطولة المملكة لكرة القدم للصم على كأس الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، بعد فوز على فريق صم صامطة بنتيجة 4-3 في ملعب عرقة الرياضي بالرياض.

وكان فريق صم الدمام قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق مركز صم حائل بركلات الترجيح بنتيجة ٦ / ٥ بعد تعادل الفريقين ١/١ في شوطي المباراة، الأصليين والأشواط الإضافية، وبذلك تأهل فريق نادي الصم بالدمام ليلاقي فريق مركز صم صامطة.

وكانت المباراة النهائية قوية ظهرت فيها رغبة الفريقين في الحصول على اللقب، وفي منتصف الشوط الأول أحرز لاعبو صامطة الهدف الأول، وعند نهاية الشوط الأول أحرز كل من محمد الشمري وسعيد المالكي أهداف نادي الصم بالدمام لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق نادي الصم بالدمام ٢ / ١.

وفي الشوط الثاني ومن ركلة جزاء أحرز فريق مركز صامطة هدف التعادل، وأتبعه بهدف ثالث، وفي منتصف الشوط الثاني أحرز اللاعب محمد الشمري (هداف البطولة) هدفه الثاني في المباراة وهدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة أحرز اللاعب علي كبيسي هدف التقدم (الهدف الرابع) ليتقدم فريق نادي الصم بالدمام بنتيجة ٤/٣، وبذلك يحرز لقب بطولة المملكة لكرة القدم للمرة الأولى في مسيرته.

ووعدت إدارة نادي الصم بالدمام بإقامة احتفال بمناسبة ما حققه الفريق من إنجاز، كما وعدت إدارة نادي الفريق متمثلةً في رئيس مجلس الإدارة ناصر السهلي، بتقديم المكافآت للاعبين خلال الأسبوع المقبل.

المصدر اليوم السعودية

.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825