أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / صندوق المعاقين يحول مرتبات عدد من موظفي الجمعيات عبر حوالات السريع
صندوق المعاقين يحول مرتبات عدد من موظفي الجمعيات عبر حوالات السريع

صندوق المعاقين يحول مرتبات عدد من موظفي الجمعيات عبر حوالات السريع

سنابل الأمل / صنعاء- مجيب قحطان

قام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين صباح اليوم الخميس بتحويل مرتبات العاملين في بعض الجمعيات العاملة في مجال ذوي الإعاقة.

وأوضح الأستاذ عثمان الصلوي المدير التنفيذي للصندوق انه تم تحويل مرتبات العاملين بالجمعيات ذوي الإعاقة عبر حوالات السريع منذ بداية العام الماضي 2019.

والذي كان الصندوق يصرفها عبر الجمعيات فأتخذنا هذا القرار بهدف تسهيل الاجراءات امام العاملين في هذة الجمعيات وكذلك سبقتها تحويل رسوم الطلاب الدارسين مدارس وجامعات عبر حوالات السريع.

وهذه الاجرءات تأتي ضمن حزمة من التصحيحات المالية والادارية التي نقوم بها داخل الصندوق واكد نائب المدير التنفيذي العزم على مواصلة عملية التصحيح داخل الصندوق وفقا للوائح والانظمة المنظمة لعمل الصندوق.

وقال تم اليوم تحويل مرتبات 135عاملا وعاملة في عدد من الجمعيات بمبلغ 8582250 ريال وهي لم ترتقي الى مستوى مرتبات بل اعانات يقدمها الصندوق للعاملين في جمعيات ومراكز الاشخاص ذوي الإعاقة والتي قد سبقتها الكثير من الدفع تم تحويلها عبر حولات السريع والذي لاقينا تجاوبا عاليا من قبل مسئولي الجمعيات والمراكز ومن العاملين بخصوص هذا الشأن مثمنا الجهود المبذولة من قبل الادارات المعنية في ادارة الشئون الادارية ممثلة بالاخ صادق الشجاع والشئون المالية ممثلة بالاخ منذر القحطاني وادارة الحسابات ممثلة بالاخ فؤاد الحسني الذين عملوا في ظل ظروف صعبة وازدحام واقبال شديدين على عمليات الصرف خلال نهاية العام لكنهم عملوا بجهود مضنية ليتم تحويل الاعانات للعاملين في هذة الجمعيات الذين ينتظرونها خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وبإمكان المستفيدين استلام المبالغ من اي وكيل للسريع للحوالات وهمالشرعبي للصرافه الجزيرة للصرافه التضامن للصرافه الناصر للصرافه سهيل للصرافه الخ …

عن أنوار العبدلي