أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بحضور مدير تربية وتعليم لحج مؤسسة النقيب تسلم وسائل تعليمية وترفيهية لمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة
بحضور مدير تربية وتعليم لحج مؤسسة النقيب تسلم وسائل تعليمية وترفيهية لمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة

بحضور مدير تربية وتعليم لحج مؤسسة النقيب تسلم وسائل تعليمية وترفيهية لمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة

*سنابل الأمل / خاص*

*أنوار العبدلي / لحج*

قدمت مؤسسة النقيب التنمؤية الخيرية لمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بحوطة لحج صباح اليوم مجموعة من الوسائل التعليمية والترفيهية كدعم للعملية التعليمية بالمدرسة.

وبحضور مدير التربية والتعليم لمحافظة لحج الدكتور محمد الزعوري ومدير عام مديرية الحوطة الأستاذ انيس العجيلي ورئيس قسم الشئون التعليمية بمؤسسة النقيب للتنمية الخيرية الأستاذ علي صالح الحالمي تم تدشين وتقديم الدعم لادارة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة مديرة المدرسة الأستاذة نسرين الحبيشي بحضور الكادر التعليمي والإداري وأطفال المدرسة وأهاليهم.

ولقد طاف الزائرين فصول المدرسة وتعرف الحاضرون من قبل المعلمات على ما يتم تقديمه من خدمات تعليمية للأطفال ذوي الإعاقة والتي تختلف من طفل لأخر حسب نوع الإعاقة إلى جانب ما يواجه هؤلاء الأطفال من ضغوط نفسية وصحية.

وتعرف الزائرين على الفصول والتي احتوت على فصل للتوحد وأطفال الداون وصعوبات التعلم والتخاطب.

وفي كلمة لمدير التربية والتعليم د. محمد الزعوري تقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة النقيب على ما قدمته من دعم للمدرسة يساعد ويدعم المعلمات في عملهم التعليمي. وثمن الزعوري ما تقدمه معلمات المدرسة من جهود مؤكدآ بأنه سيتم الرفع لمنظمة اليونيسيف الدولية بعمل تعاقدات مع عدد من معلمات المدرسة.

وأشار في صياغ حديثه بأن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يولي اهتمام كبير لهذه المدرسة الخاصة بذوي الاحتياجات ولقد تم ادراجها ضمن قائمة عدد من المشاريع للمنظمات الداعمة، وسيتم باذن الله توزيع عدد من الحقائب المدرسية المقدمة من منظمة اليونيسيف على جميع طلاب المدرسة.

مختتمآ حديثه بالشكر لقيادة السلطة المحلية بالحوطة على تفاعلها ولإدارة المدرسة لما تبذله من جهود واضحة ومهمة تجاه هذه الشريحة المهمة بالمجتمع.

حضر التدشين مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية الحوطة الأستاذ عبدالله شمل ومدير إدارة التربية الشاملة الأستاذ وليد الهاروني والأستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ أمين الحالمي مدير إدارة التعليم الألكتروني ومنسق مؤسسة النقيب والأستاذ رأفت كرد رئيس قسم التعليم والأستاذ عادل محفوظ باطاهر رئيس قسم الجودة والاعتماد إلى جانب الأستاذ ايسر عبدالله الحوشبي مسئول السوشل ميديا والتصاميم في مؤسسة النقيب.

عن أنوار العبدلي