أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة إرادة لذوي الهمم تختتم أعمال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020م
مؤسسة إرادة لذوي الهمم تختتم أعمال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020م

مؤسسة إرادة لذوي الهمم تختتم أعمال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020م

سنابل الأمل / تريم

اختتمت مؤسسة إرادة لذوي الهمم أعمالها في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020م بجملة من البرامج الهادفة والانجازات التي هدفت إلى رفع قدرات وكفاءة ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا وقد أوضح مدير المركز الأستاذ أيوب صبيح بأن المركز التابع للمؤسسة به كادر تدريسي متطوع يعمل على فترتين صباحية ومسائية مشيرا بأن الطلاب يخضعون خلال الشهر لما يقارب من 52 جلسة فردية بمعدل نصف ساعة للجلسة الواحدة.

وأضاف الأستاذ ايوب بأن الأطفال في تحسن ملحوظ موضحا بأن الأهالي عبَّروا عن سعادتهم بمستوى التحسن الذي شاهدوه على أولادهم وذلك يعود إلى تكثيف الجلسات الفردية لكل طالب.

وأشار صبيح في سياق حديثه بأن هناك برنامج خاص مستقل يُعطى للطلاب الذين يستعوبهم المركز على تسعة مجالات مختلفة تأتي في التكامل الحسي وتنمية المهارات وتنمية الإدراك وفنون و رعاية الذات والتخاطب والمجال الإجتماعي ومجال القصص وكذلك المجال الحركي.

الجدير ذكره بأن الدراسة في المركز سوف تستأنف بعد عشرة أيام حيث تم قضاء فصل دراسي حافل بالكثير من الإنجازات والنجاحات وورش العمل والدورات التدريبية والمشاركة والاحتفالات رغم الصعاب التي تحيط بأعمال وبرامج المركز.

عن أنوار العبدلي