بإشراف مؤسسة ينابيع الخير…جمعية النجاة الخيرية تدعم المعاقين حركيآ بعدن بحافلة نقل

بإشراف مؤسسة ينابيع الخير…جمعية النجاة الخيرية تدعم المعاقين حركيآ بعدن بحافلة نقل

سنابل الأمل/خاص

رانيا الحمادي/عدن_اليمن

ضمن مبادراتها الخيرية والإنسانية وفي إطار علاقات التعاون بين الجانبين قامت مؤسسة ينابيع الخير صباح اليوم الأحد بتسليم جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا باص سعة 26 راكبا وجاء ذلك اهداء من جمعية النجاة الخيرية التابعة لدولة الكويت مقدمة للأطفال المعاقين.

وقال في تصريحه رئيس مؤسسة ينابيع الخير توفيق البعبعي أن تبرع الجمعية بالحافلة يأتي في إطار مبادراتها الإنسانية ومسؤوليتها المجتمعية في تلبية متطلبات ذوي الإعاقة.

واضاف أن الحافلة تتسع ل26 طفل وطفلة واننا اليوم سعيدين جدا بإعادة بسمة الأطفال بعد أن حرموا منها نتيجة لتعطل باصهم الأول.

من جانبه أثنى مدير جمعية المعاقين سمير الهيج على جهود مؤسسة ينابيع الخير وجمعية نجاة لمبادرتها الطيبة تجاه هذه الفئة وأن هذه الحافلة الجديدة تعد إضافة هامة لذوي الإعاقة .

وقال عصام وادي مدير إدارة الجمعيات و التعاونيات و الاتحادات أن هذا التبرع ليس بغريب على دولة الكويت وأن مؤسسة ينابيع الخير لها بصمات جليلة تتمثل في مبادراتها الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها .

حضر التدشين احمد بن العفيف قائد كتيبة حراسة المنشئات ، محمد القحطاني مسؤول مشاريع اليمن في جمعية النجاة الخيرية الكويتية صالح النادري رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين بالعاصمة عدن، نبيل ابو بكر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمنصورة ورئيسة جمعية أمل للأيتام أمل المصلي وكوكبة من الحاضرين.

عن أنوار العبدلي