أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / لاعبة نادي المستقبل الرياضي للمعاقين تحرز المركز الأول على دفعتها في جامعة صنعاء
لاعبة نادي المستقبل الرياضي للمعاقين تحرز المركز الأول على دفعتها في جامعة صنعاء

لاعبة نادي المستقبل الرياضي للمعاقين تحرز المركز الأول على دفعتها في جامعة صنعاء

سنابل الأمل / خاص- مجيب قحطان

حازت لاعبة نادي المستقبل الرياضي وعضوة الجمعية العمومية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا انتصار الحريشي على المركز الأول في قسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة صنعاء وجاءت الحريشي الاولى على دفعتها.

وحققت هذا التفوق والنجاح خلال مسيرتها التعليمية في الجامعة من المستوى الأول وحتى المستوى الرابع هذا وقد بارك ياسر الصهباني نائب رئيس نادي المستقبل حصول لاعبة النادي انتصار الحريشي حصولها المركز الأول على دفعتها معتبرا هذا النجاح تفوقا اساسيا لطالبة تحدت الإعاقة وانطلقت صوب المستقبل بإصرار وارادة وحققت هدفها ان تكون المتميزة في الدفعة وكان لها ذلك.

ونحن في ادارة النادي نبارك لها هذا التفوق والذي هو ان شاء الله بداية لها نحو تحقيق الهدف الاسمى نيل الماجستير والدكتوارة.

وقال ان النادي فخور بكل انجاز يحققه لاعبي ولاعبات النادي على المستوى الشخصي أو على المستوى العام للنادي وناشد نائب رئيس نادي المستقبل الجهات المعنية في تسهيل حصول الطالبة على منحة دراسية للماجستير.

وكانت الطالبة انتصار الحريشي قد حصلت على معدل94.12% في الثانوية العامة ولكن لم يحالفها الحظ الالتحاق بكلية الطب فالتحقت بقسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة صنعاء الذي تمكنت من الحصول على المركز الأول على دفعتها بمعدل 90%بتقدير ممتاز وهي الطالبة الوحيدة في اخر خمس سنوات الحاصلة على هذا التقدير معلنة للجميع لا إعاقة مع الارادة ولا يأس مع الطموح.

عن أنوار العبدلي