أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية جباليا للتاهيل تنظم مهرجان اليوم العالمي لذوي الاعاقة

جمعية جباليا للتاهيل تنظم مهرجان اليوم العالمي لذوي الاعاقة

 

 

نظمت جمعية جباليا للتأهيل وبرعاية كريمة من جامعة فلسطين حفلا لذوي الإعاقة في يوم المعاق العالمي بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود العجرمي والدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال والدكتور يوسف إبراهيم وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والأستاذ فتحي نصر رئيس مجلس إدارة جمعية جباليا للتأهيل ومدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ محمود أبو حصيرة، وأعضاء مجلس إدارة جمعية جباليا للتأهيل بالإضافة إلى وجهاء وأعيان محافظة شمال غزة.

وفي الكلمة الافتتاحية رحب أ. أحمد عبد الله أمين سر مجلس إدارة جمعية جباليا للتأهيل بالحضور متوجها بالشكر لهم لتلبيتهم الدعوة والحضور كما توجه بالشكر لجامعة فلسطين راعية هذا الحفل مشيدا بها وبانجازاتها في محافظة الشمال مؤكدا على أهمية رعاية هذه الفئة من أبناء المجتمع.

وفي كلمة جامعة فلسطين رحب “د.العجرمي” بالضيوف مؤكداً استمرار الجامعة بالأنشطة والفعاليات الهادفة إلى الرقي بالمجتمع وبالشعب ككل، مؤكداً حرصه على مواصلة العمل لهذه الفئة من المجتمع والتي هي جزء لا يختلف عن باقي المجتمع.

من جهته أكد “د. إبراهيم” على سعادته بهذا الاهتمام بفئة المعاقين، مؤكداً على أن حضور هذا العدد من المؤسسات التعليمية والمحلية والوطنية إنما هو دليل على رقي هذا الشعب الفلسطيني وعلى وحدة الشعب وتكاتفه، وأنه يفتخر بكونه ضمن هذا الحضور الكريم، مشيراً إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تعمل جاهدة لتسهيل عملية مساعدة هذه الفئة من الشعب.

كما توجه بالشكر لجامعة فلسطين لانطلاقتها نحو المجتمع وعدم حصر مجالاتها في الجانب الأكاديمي فقط وهذا يدل على أصالة وعراقة ومكانة هذه الجامعة.

من جهته عبر “د. أبو شرخ” عن سعادته بهذا المهرجان خاصة أن الجامعة ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ليس فقط من خلال تقديم الهدايا لهم وانما من خلال مشاركتهم والتفاعل معهم.

ومن الجدير ذكره أن هذا الحفل وهذا النشاط يأتي ضمن سلسلة أنشطة ورعايات مختلفة تنظمها جامعة فلسطين فرع الشمال للانطلاق نحو المجتمع وللوصول إلى أكبر شريحة من أهالي محافظة شمال غزة ضمن خطة مجهزة ومعدة مسبقا للرقي ولتحقيق مكانة عالية للجامعة بين مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة شمال غزة.


المصدر / دنيا الوطن .. 
.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825