أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حميدان يستلم رسالة ماجستير حول «سياسة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في البحرين»
حميدان يستلم رسالة ماجستير حول «سياسة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في البحرين»

حميدان يستلم رسالة ماجستير حول «سياسة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في البحرين»

سنابل الأمل/متابعات
استقبل سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، الباحثة إقبال سلمان سالم، التي أهدته نسخة من دراستها للماجستير “الإشكاليات بين الأهداف الطموحة، ومعوقات تنفيذ السياسات الاجتماعية: سياسة تعزيز توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في مملكة البحرين”، والتي نالت بموجبها درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة إكس مارسيل الفرنسية.

وتهدف الدراسة إلى التعرف على معوقات تنفيذ السياسات العامة ذات الصلة بالقضايا الاجتماعية، حيث تضمن البحث دراسة تشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة في مملكة البحرين، وقياس مدى فعالية جهود توظيف هذه الفئة وتحديد العوامل التي تعيق ذلك.

وأثنى حميدان على جهود الباحثة في إعداد الدراسة، منوهاً بأهمية موضوع البحث لتعلقه بفئة طالما كانت محط اهتمام ورعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث يمكن لمثل هذه الدراسات البحثية المساهمة في تطوير برامج الخدمات التي تقدمها الوزارة للمجتمع.

بدورها، قدمت السيدة اقبال سلمان الشكر لسعادة الوزير على ما يقدمه من دعم ومساندة لكافة الباحثين، كما أثنت على تعاون المسئولين بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والذي أسهم في إتمام هذه الدراسة الأكاديمية.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825