أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الصم والبكم تنظم حفل تكريمي وترفيهي لأطفالها وطلابها في لحج
جمعية الصم والبكم تنظم حفل تكريمي وترفيهي لأطفالها وطلابها في لحج

جمعية الصم والبكم تنظم حفل تكريمي وترفيهي لأطفالها وطلابها في لحج

*سنابل الأمل / خاص*

*أنوار العبدلي / لحج*

اقامت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم صباح اليوم الخميس في مقرها بحوطة لحج حفل تكريمي وتوزيع الشهادات الدراسي للعام 2019/2018 م لطلابها الدارسين.

وقبل بدء الحفل التكريمي نفذت إدارة الجمعية مسابقة رياضية ترفيهية لأطفالها وطلابها من فئة الصم والبكم حيث تم تنفيذ مسابقة الجري، والكراسي، والنط بالجواني، ولعبة الملاعق والكرة، ولعبة البالونات، وأكل الموز وسط تشجيع وحماس من قبل الجميع.

وبحضور المدير العام لمديرية الحوطة الأستاذ أنيس العجيلي والشيخ صالح علي مقبل حيدره الرئيس الفخري لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومدير قسم الجمعيات والاتحادات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ ثروت عكاشه ورئيس مجلس الأباء بالجمعية الأستاذ… افتتح حفل التكريم والذي في كلمة للرئيس الفخري الشيخ صالح علي الذي ابدء اسفه لعدم اهتمام عدد من الشخصيات بالسلطة لمشاركة هؤلاء الأطفال والطلاب فرحتهم بالتكريم موجهآ الشكر للشخصيات الحاضرة معنا والتي دائما تكون متواجدة بأي فعالية تخص هذه الفئة.

هذا وتقدم بالتهنئة للطلاب الفائزين المتفوقين ولجميع الدارسين .

مدير المديرية أنيس العجيلي توجه بالتهنئة للطلاب على جهودهم التي يبذلوها في التعلم ونجاحهم المستمر، مشيرآ خلال كلمته على ضعف السلطة المحلية في دعم هذه الفئة من ذوي الهمم العالية معبرآ عن أسفه لصرف مبالغ لبعض المسئولين على مطاعم وسيارات وغير ذلك بينما كان ممكن دعمها لهذه الفئة المجتمعية المهمة.

موضحآ بأن الحوطة بدءت بالنهوض بفضل كل من هو محب لهذه المدينة ويجري حاليآ تنفيذ العديد من المشاريع منها تأهيل الشوارع وترميم القصور العبدلية وعمل المتنفسات العامة بدعم الصندوق الاجتماعي.

مختتمآ بكلمته بأنه سيعمل على دعم جمعيات ذوي الهمم العالية بمبالغ ستخصص لهم لعونهم في مهام عملهم النبيل تجاه هذه الفئة.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التعليمية والجوائز.

عن أنوار العبدلي