أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة الرضاء في الضالع تدشن توزيع الكراسي المتحركة لجرحى الحرب

مؤسسة الرضاء في الضالع تدشن توزيع الكراسي المتحركة لجرحى الحرب

 

 

سنابل الأمل / ….

دشنت مؤسسة الرضاء للتنمية الانسانية في محافظة الضالع صباح يوم الاحد توزيع الكراسي المتحركة لبعض الجرحى المعاقين في الحرب الاخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح ٢٠١٥م .

وفي حفل التدشين شكر مدير مؤسسة الرضاء الاستاذ مزيد احمد صالح مؤسسة لاجلك ياعدن التي كان لها السبق في تبني هذا المشروع والذي يهم الجرحى المعاقين والشكر أيضاً لملتقى شعب العرمي بيافع الداعمين لهذا المشروع وهو عبارة عن عشرة كراسي متحركة قمنا بتوزيعها لبعض الجرحى المعاقين الأشد احتياجاً آملين ان تكن هذه بداية خير لهؤلاء الأبطال الذين قدمو أجسادهم رخيصة من اجل الوطن .

من جانب اخر أعرب مدير التخطيط والتعاون الدولي في محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف في مستهل حديثه بالشكر والتقدير للموسسات المبادرة لدعم الجرحى وأبدى استعداده لتذليل جميع الصعوبات لاجل خدمة جرحى المحافظة ، مؤكدا ان محافظ المحافظة يبذل جهدا كبير في متابعة الجهات ذات العلاقة لعلاج ومساعدة الجرحى .

 

وأوضح الناشط في الجانب الإنساني في المحافظة أ. ايوب ضيف احمد أن مؤسسة لاجلك ياعدن تعتبر مؤسسة مجتمعية إنسانية تشكلت من قبل نخبة من الناشطين والناشطات الاجتماعيين إبان الحرب الاخيرة ٢٠١٥م على عدن ولها أنشطة متعددة ومتنوعة في مختلف المجالات الإغاثية والصحية والتعليمية .

 

واضاف أن مشروع توزيع الكراسي المتحركة احد المشاريع الناجحة لهذة المؤسسة الرائدة والمتميزة. ونشكر مؤسسة الرضاء للتنمية الانسانية المنفذة للمشروع في الضالع ، وندعو جميع المنظمات المحلية والدولية ورجال المال والأعمال الى الاهتمام بجرحى الحرب في محافظة الضالع وخاصة الجرحى المعاقين فهناك من يحتاج الى العلاج وآخرين الى تركيب أطراف اصطناعية والى كراسي متحركة كما انهم بحاجة الى الرعاية الاجتماعية فلديهم اسر وأطفال وأغلبهم يمر بضروف صعبة ولدينا اطلاع على احوال بعضهم والتي تدمي القلوب لهولها .

 

حضر حفل التدشين نبيل العفيف مدير التخطيط والتعاون الدولي في المحافظة وعايد محمود ممثل الشؤون الاجتماعية وعبد الباسط عبدلله ناجي رئيس – جمعية جرحى الحرب وامين عام المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية في الضالع المحامي كمال عبيد والقيادي في المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية المحامي والناشط الحقوقي عبدالفتاح علي سعيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين بالعمل الإنساني .

 

مصدر الخبر / عدن الغد

عن أنوار العبدلي