أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين ويدعو لمساندة المدرسة
مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين ويدعو لمساندة المدرسة

مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين ويدعو لمساندة المدرسة

سنابل الأمل/ خاص
عبدالله البحري/ أبين

قام الأستاذ ذياب الباهزي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر محافظة أبين بزيارة تفقدية لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين بمدينة جعار محافظة أبين حيث هدفت الزياره للاطلاع على وضع المدرسة التي تتخذ من مبنى المعهد التقني الزراعي مقرآ مؤقتآ لها.

حيث كانت في استقباله الأستاذة سعاد يحيى مديرة مدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين ومعلمات المدرسة.

وفي اللقاء تطرقت مديرة المدرسة على سير الدراسة في المدرسة والجهود الحثيثة التي تقوم بها ادارة المدرسة لخدمة شريحة المكفوفين في ظل الامكانيات الشحيحة والبسيطة للمدرسة وكذا الصعوبات والمعاناة التي يواجهونها في المدرسة التي تضم شريحة المكفوفين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهة اخرى اكد مدير الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر الأستاذ ذياب الباهزي انه سيقوم بنقل صورة واضحة للمدرسة وعن ماتقوم به من جهود جبارة في ظل الصعوبات وشحة الامكانيات لخدمة الطلاب والطالبات المكفوفين كما سيتم رفعها للجهات ذات العلاقة.

ودعا الباهزي إلى دعم ومساندة شريحة المكفوفين الطلاب في المدرسة.

بعد ذلك قام مدير الشؤون الاجتماعية بجولة على الفصول الدراسية للطلاب المكفوفين في المدرسة واطلع على سير وطريقة تدريس الطلاب المكفوفين في مدرسة فاطمة العاقل.


رافق مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في زيارته لمدرسة فاطمة العاقل للمكفوفين كلآ من الأستاذ مفيد صالح بن هيثم رئيس مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة
والأستاذ وليد طبيق رئيس جمعية ساكن طبيق.

عن أنوار العبدلي