أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / نادي المستقبل لذوي الإعاقة الحركية يهنئ الاتحاد الرياضي بنجاح البطولة.. ويكرم لاعبات النادي
نادي المستقبل لذوي الإعاقة الحركية يهنئ الاتحاد الرياضي بنجاح البطولة.. ويكرم لاعبات النادي

نادي المستقبل لذوي الإعاقة الحركية يهنئ الاتحاد الرياضي بنجاح البطولة.. ويكرم لاعبات النادي

سنابل الأمل / صنعاء / مجيب قحطان


اشاد ياسر الصهباني نائب رئيس نادي المستقبل لرياضة الاشخاص ذوي الإعاقة الحركية بجهود الاتحاد العام لرياضة الاشخاص ذوي الإعاقة في انجاح البرنامج التدريبي وبطولة كرة السلة للفتيات ذوات الإعاقة الحركية التي نظمها الاتحاد.

وقال يسعدنا ان نبارك لقيادة الاتحاد بمناسبة نجاح البطولة والاختتام المميز والرائع وقال مايميز البطولة هذه المرة هو إقامة برنامج تدريبي للاعبات المرشحات من الجهات المشاركة وهذا يعني ان البطولة لم تكن شكليه واستعراضية بقدر ماهي بداية تأسيس حقيقي لتطوير مهارات وقدرات اللاعبات في هذه اللعبه.


وقال ايضا نحن في ادارة نادي المستقبل كوننا احد الجهات المشاركة لاحظنا جهودا كبيرة بذلت من قيادة الاتحاد ممثلة برئيس الاتحاد  الأستاذ عبدربه ناصر حميد الذي كان حاضرا بحسه وجسده وبكل اخلاص وجهد يجعلنا نقف احتراما وتقديرا لشخصه المتفاني ونضاله المتواصل في انجاح الاتحاد ومحاولاته الحثيثه في كل ميدان العمل ايضا لاننسى بقية الجنود المخلصين من خلفة في ادارة الاتحاد واللجان والطاقم الفني والتدريبي. كما نشكر الرعاة الداعمين ونبارك لكل اللاعبات ونعتبر كل من شارك فائز.

وقال نحن في نادي المستقبل الرياضي نستغل هذه المناسبة ونرفع مناشدتنا في اعادة النظر في حجم الدعم المقدم للنادي وزيادته في العام القادم علما ان الدعم الشحيح المخصص للنادي رغم قلته لم يحصل عليه النادي منذ العام 2017م.


واختتم بقوله .. اسمحو لي هنا ان ابعث التهاني الحارة نيابة عن رئيس واعضاء ادارة النادي للاعبات النادي الحاصلات على المركز الثالث في البطولة.


ورغم انقطاع الدعم وضعف الامكانات اعلن عن توجيه رئيس النادي بتكريم لاعبات فريق نادي المستقبل  بمبلغ عشرة الف ريال لكل لاعبه.


لاعبات نادي المستقبل لكرة السله سيدات

  1. شيماء الغزالي
    2.منى الرزيقي
    3.علياء الفقيه
    4انتصار الحريشي
  2. ابتسام الحمزي
    6.يسرى الاشموري
    7.مشرفة الفريق الأستاذة القديرة لطيفة ردمان
    بدورهن عبرن لاعبات النادي عن شكرهن لادارة النادي على الاهتمام بلاعبي النادي في مختلف الالعاب الرياضية وعلى هذا التكريم الذي سيعطيهن دافع معنوي لتحقيق نتائج افضل مما حققن في هذة البطولة كما قدمن شكرهن لمشرفة الفريق الام والاستاذة لطيفة ردمان التي ظلت معهن طوال ايام البطولة وعملت معهن كل مابوسعها مع اللاعبات.

عن أنوار العبدلي