أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / غدا اختتام بطولة كرة السلة للسيدات ذوات الإعاقة الحركية بصنعاء
غدا اختتام بطولة كرة السلة للسيدات ذوات الإعاقة الحركية بصنعاء

غدا اختتام بطولة كرة السلة للسيدات ذوات الإعاقة الحركية بصنعاء

سنابل الأمل / صنعاء /مجيب قحطان

تختتم غدا الاحد 15 ديسمبر البطولة الثانية لكرة السلة كراسي متحركة للسيدات ذوات الإعاقة والتي ينظمها الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر وصندوقي النشء والشباب والمعاقين.

وخلال انطلاق المباراة توج فيها فريق مركز ارادة بطلا للبطولة ، بفوزه في المباراة النهائية على فريق مركز السلام الذي حل وصيفا بـ 38 / 34، فيما حل فريق المستقبل بالمركز الثالث بتغلبه في المباراة الختامية على فريق الناجين من الألغام.

واوضح عبدربه ناصر حميد رئيس اللجنة العليا للبطولة ان غدا اختتام البطولة الثانية لكرة السلة للفتيات ذوات الاعاقة الذي انطلقت الاحد الماضي على صالة 22مايو الرياضي بمشاركة خمس فرق رياضية “مركز السلام للمعاقين حركيا، نادي المستقبل الرياضي للمعاقين، جمعية التحدي للمعاقات، مركز إرادة، جمعية الناجين من الألغام التي اقيمت منافستها بنظام الكل مع الكل وتمكن فريق ارادة من الفوز بلقب البطولة في لقاء كروي مثير وقوي مع مركزالسلام الذي حل وصيفا.

وقال البطولة وصلت إلى مرحلة الختام والحمدلله كانت ناجحة من حيث التنافس ومن حيث قيام اللجان المختصة بمهامها الموكله اليها مثمنا دعم اللجنة الدولية للصليب الاحمر لهذة البطولة منذ مايقارب تسعة اشهر حتى اليوم وكذلك ايضا صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وصندوق النشئ والشباب الذي ساهموا في دعم هذة البطولة.

مؤكدا ان هذة البطولة التي شارك فيها ثلاثين لاعبة سيتم اختيار اللاعبات الذي ظهرن بمستوى متميز سيتم اختياىهن ليمثلن المنتخب الوطني لكرة السلة للفتيات ذوات الإعاقة والعمل على اعداده وتدريبه استعدادا للمشاركات الخارجية القادمة.

داعيا الجميع الى الاهتمام بهولاء اللاعبات الذي قدمن اداء متميز وكانت المنافسات قوية بين الفرق مقدما الشكر والتقدير لجميع المشرفين وطاقم التحكيم واللجان المختلفة على كل الجهود الذي بذلوها لانجاح البطولة.

مشيرا الى ان حفل الاختتام سيشهد اقامة مباراة استعراضية وفقرات فنية وفيلم وثائقي عن البطولة والتكريم داعيا الجميع الى حضور هذة الاختتام تشجيعا وتحفيزا للابطال اصحاب المراكز الأولى.

عن أنوار العبدلي