أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جامعة سوهاج تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة| صور
جامعة سوهاج تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة| صور

جامعة سوهاج تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة| صور

سنابل الأمل/متابعات
كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، الطلاب المتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، المشاركين في المسابقات القمية والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب المركزية، ومديري إدارات وأخصائي أنشطة رعاية الشباب.

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب أصحاب الهمم على نجاحهم وتميزهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، في مختلف المجالات والأنشطة الطلابية.

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد، أن التكريم جاء في إطار اهتمام الجامعة بتشجيع الطلاب على التفوق الدراسي والتميز العلمي، وحرصًا منها على الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المُقدمة، وتوفير الرعاية الكاملة والدعم اللازم للمتفوقين في شتى المجالات، مشيرًا إلى أن تحقيق التفوق والحفاظ عليه غاية تتطلب كثيرا من الجهد والعمل .

وقال إسماعيل الظهري، مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية، إنه تم تكريم 13 طالبًا وطالبة من الطلاب المشاركين في المسابقات القمية على مستوى الجامعات المصرية، حيث تم تكريم الفائزين في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة بالمنوفية، والفائزين في اللقاء الرياضي للأشخاص أصحاب الهمم “بارالمبياد الجامعات المصرية”.

كما تم تكريم كل من الطالبة سحر عبدالرحيم الفائزة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة القرآن الكريم، والطالبة منار ممدوح الحاصلة على جائزة التميز في الإفادة الكشفية.

وشمل التكريم الطالبتين ناريمان عماد، وأروى أحمد الحاصلتين على ميداليتين ذهبيتين والمركز الأول في مسابقة رمي الرمح ودفع الجلة، بالإضافة إلى الطالب إسلام عبد الرحمن بكلية التربية الرياضية، الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق السباحة لمسافة ٥٠ مترا حرة وظهر.

وتم تكريم الطالبة نورهان سيد محمد بكلية الآداب لفوزها بالميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة البحث الاجتماعي الذي تناول موضوع “التغيرات الاجتماعية والاقتصادية وأثرها على سلوكيات الشباب”، كما كرم الطالب رجب محمد الشلقاني بكلية التعليم الصناعي في مسابقة الشطرنج، والطالبة زينب شعبان بكلية الآداب في مسابقة الرسم بالفحم والرصاص.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825