المركز الثقافي بجامعة صنعاء يكرم فريق عين الكفيف بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

المركز الثقافي بجامعة صنعاء يكرم فريق عين الكفيف بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

سنابل الأمل / صنعاء

بمناسبه اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام نفذ المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء اليوم الخميس 2019/12/5م فعالية بهذه المناسبة تم من خلالها تكريم فريق عين الكفيف الفريق الطوعي التابع للمركز.

حيث بدأت الفعالية بآيات من كتاب الله العزيز تلاه النشيد الوطني ثم ألقى الدكتور مطهر عقيده مدير المركز كلمة رحب فيها بالحضور الكرام مشيدا بدورهم الهام والإيجابي في مساندة ودعم زملائهم المكفوفين .

كماالقت الأستاذة دنيا العبسي امين المركز كلمة شكرت فيها الإخوة أعضاء الفريق الطوعي مبينة لهم أهمية عملهم وضرورته بالنسبة لكل كفيف.

وتخلل الفعالية إستعراض نماذج من أعضاء الفريق الذين لهم باع طويل في العمل الطوعي مع المركز ليستفيد الملتحقين الجدد من تجربتهم كما تخلل الفعالية فقرة سؤال وجائزة نالت إستحسان الحاضرين.

وفي ختام الفعالية قام الأخ مدير المركز والأخت أمين المركز بتكريم أعضاء فريق عين الكفيف وبعض المتعاونين مع زملائهم المكفوفين داخل الجامعة وخارجها.

وفي الاخير تقدم الحاضرين بالشكر الجزيل لإدارة المركز الثقافي للمكفوفين على هذه اللفته الكريمة مؤكدين إستمرارهم الدائم وعطائهم المستمر لزملائهم واخوانهم المكفوفين.

عن أنوار العبدلي