طلاب جامعة الطائف في زيارة نادي ذوي الإعاقة

طلاب جامعة الطائف في زيارة نادي ذوي الإعاقة

سنابل الأمل/متابعات

استقبل نادي ذوي الإعاقة بالطائف فريق من طلاب جامعة الطائف يتقدمهم عضو هيئة التدريس بجامعة الطائف الدكتور محمد بن غازي الثبيتي وذلك ضمن مبادرة زيارة نادي ذوي الاعاقة بالطائف والتي تنفذها عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الطائف وذلك ضمن مبادرات مقرر العمل التطوعي والمسؤلية المجتمعية.

حيث تم استقبال طلاب الجامعة من قبل اداراة النادي بحضور امين عام النادي الاستاذ نشمي بن جبر العتيبي حيث بدأت الزيارة بتوزيع الورد من فريق تنفيذ المبادرة من الجامعة لأبناء النادي واستمعو الى شرح عن البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لأبنائه.

ومن ثم اقيمت مباراة كرة القدم بين فريق جامعة الطائف وفريق نادي الطائف لذوي الإعاقة تحت الاجواء الماطره التي تشهدها عروس المصايف بعد ذلك قدم فريق تنفيذ المبادرة من طلاب الجامعه نشاط ثقافي ترفيهي لأبناء النادي ومن ثم قدمت شهادات شكر من قبل اداراة النادي لطلاب الجامعه علي زيارتهم ومبادرتهم تجاه اصحاب الهمم ذوي الاعاقة.

وتم بعدها تكريم الفريق الفائز بكأس المباراه والميداليات الذهبية والمركز الثاني بالميداليات الفضيه وفي الختام تشرف الجميع بكتابة عباراة شكر على اللوحة الجدارية لمبادرة زيارة نادي ذوي الاعاقة بالطائف.

عن أنوار العبدلي

اضف رد