أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين توزع 600 مسجل وmp3 للطلبة المكفوفين بأمانة العاصمة

الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين توزع 600 مسجل وmp3 للطلبة المكفوفين بأمانة العاصمة

 

 

 وزعت الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين بالشراكة مع مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية اليوم  600 مسجل وmp3 للطلبة المكفوفين، بالتعاون مع صندوق رعاية تأهيل المعاقين ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة.

في حفل التوزيع أشاد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع البلديات والبيئة خالد العبيدي بالخدمات الانسانية التي تقدمها الجمعية اليمنية ودورها في رعاية وتأهيل المكفوفين من المجتمع خاصة في هذه الاوضاع الصعبة.. مؤكداً حرص أمانة العاصمة على الاهتمام بهذه الشريحة وتسهيل كل ما من شأنه خدمتهم.

 من جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق تأهيل ورعاية المعاقين بأمانة العاصمة محمد الديلمي استمرار الصندوق في تقديم الدعم والتعاون مع الجمعية بما يخدم ويساعد شريحة المكفوفين في التغلب على إعاقتهم ويكونوا عنصرا مشارك وفعال  في المجتمع.. مشيداً بما تقدمة الجمعية اليمنية للمكفوفين ودورها الرائع في خدمتهم ومساعدتهم.

بدوره أشاد أمين عام الجمعية هادي الصرابي بدعم وأهتمام قيادة أمانة العاصمة وصندوق المعاقين مع قضايا شريحة المكفوفين، وما توليه لهذه الشريحة من مكانه  في أولوياتها ومهامها.. موضحاً أنه اذ لمس الكفيف بالاهتمام والرعاية والدعم فأنها سيكون عنصرا فاعلا ومؤثرا في مختلف الجوانب والقطاعات.

ودعا الصرابي كل المؤسسات الخيرية والمنظمات الانسانية والخيرين إلى دعم المكفوفين وجعلهم في أولويات أنشطتهم الخيرية.. مشيداً بما قدمته مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية من دعم لهذه الشريحة.

بدورها أكدت رئيسة مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية  أفراح الضيحاني استمرار المؤسسة في مساعدة وتقديم الدعم لشريحة المكفوفين.. مشيده بتعاون والشراكة مع الجمعية اليمنية من أجل خدمة المكفوفين.

حضر الحفل الذي تخلله فقرات فنية رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عثمان الصلوي ومديرا عام مكتبي الصحة والشئون الاجتماعية والعمل بالامانة الدكتور عبدالله العرشي ومجيب الفاتش ورئيس الجمعية اليمنية لتأهيل ورعاية المكفوفين عبد العزيز بالحاج.

المصدر / صحيفة كل أخبارك.

 

 

.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825