وفد من قيادات تعليم صبيا يزور مركز الأطفال لذوي الإعاقة وإدارة تعليم جازان

وفد من قيادات تعليم صبيا يزور مركز الأطفال لذوي الإعاقة وإدارة تعليم جازان

متابعة / سنابل الأمل

قام وفد من إدارة تعليم صبيا يتقدمهم مدير التعليم ضيف الله بن علي الحازمي، ومساعِدَيْه للشؤون التعليمية “بنين” و “بنات” ناصر بن أحمد معافا، وحنان بنت علي الحازمي بزيارة لجمعية الأطفال المعوقين بجازان، وكان في استقبالهم مدير المركز علي بن محمد المعتبي.

وضم الوفد مدير الإعلام والاتصال بتعليم صبيا إبراهيم الحازمي، ومساعدته عائشة عثاثي، ورئيس ورئيسة قسم التربية الخاصة عيسى عاطفي وكامله جعفري ، وعدد من مشرفي ومشرفات، ومعلمي ومعلمات التربية الخاصة، وطلاب وطالبات الإدارة من ذوي الإعاقة الحركية.

وخلال الزيارة ناقش وفد تعليم صبيا مع مدير المركز والمسؤولين فيه سبل التعاون بين الطرفين، واطلع الوفد على الخدمات التأهيلية والتعليمية التي تقدمها الجمعية لهذه الفئة الغالية.

وقدم مدير تعليم صبيا شكره لمدير المركز “المعتبي” والعاملين معه على جهودهم وتفانيهم في أداء رسالتهم الإنسانية، وقال إن مثل هذه المراكز تمثل نافذة إنسانية للمجتمع بما تقوم به من رعاية مجانية، وتنمية لقدرات الأطفال، واستشارات لأسرهم، وأكد على أهمية شراكة هذا المركز مع التعليم الذي يعمل على توفير مناهج تعليمية متخصصة تناسب أحجام وأنواع الإعاقات، بما يمكِّن من تأهيلهم والتحاقهم بالتعليم العام.

من جانب آخر وضمن الشراكة الاستراتيجية لتعليم صبيا مع تعليم جازان قام وفد تعليم صبيا بزيارة لمدير تعليم جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي، وشهد اللقاء بحث عدد من البرامج القادمة، والموضوعات المشتركة، إضافة لحضور الجلسة الأولى للمجلس التعليمي بمنطقة جازان وأشاد مدير تعليم صبيا ضيف الله الحازمي بهذا التعاون بين الإدارتين في سبيل خدمة العملية التعليمية، وتطوير العمل التربوي وتحديثه في ظل التحولات التي يشهدها التعليم .

واس

عن نوف سعد

اضف رد