جمعية المكفوفين بلحج تستقبل وفد من جمعية رؤية بحضرموت..وتستعد للاحتفال باليوم العالمي للمعاق

جمعية المكفوفين بلحج تستقبل وفد من جمعية رؤية بحضرموت..وتستعد للاحتفال باليوم العالمي للمعاق

سنابل الأمل / خاص
أنوار العبدلي / لحج

ضمن أطار تعزيز الروابط العملية والتعريفية بين مراكز ذوي الإعاقة نفذت اللجنة التحضيرية لجمعية رؤية لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة البصرية في حضرموت زيارة ميدانية إلى جمعية المكفوفين بمحافظة لحج.

كان في استقبالهم رئيس جمعية المكفوفين بلحج الأستاذ فضل سبيت والمديرة التنفيذية الأستاذة اقبال قشاش والكادر الإداري والتعليمي للجمعية وأعضائها من المكفوفين.

وخلال الزيارة التي استمرت يومين تعرف الأستاذ محمد باعباد نائب اللجنة التحضيرية بجمعية رؤية إلى جانب عدد من مكفوفي الجمعية على انشطة جمعية لحج للمكفوفين والاطلاع على الصعوبات والمشكلات التي تواجه الجمعية ومناقشة سبل حلها.

هذا ولقد نفذت جمعية لحج للزئرين رحلة ترفيهية إلى أحدى بساتين قرية الخداد بمديرية تبن وقضاء يومآ ترفيهي والاستمتاع بأجواء طبيعية.

وتقدم رئيس جمعية رعاية ونأهيل المكفوفين بلحج فضل سبيت الشكر الجزيل لجمعية رؤية لزيارتها الكريمة التي تعزز العلاقة بين هذه الفئة مهما بعدت المسافة.

هذا ولقد علمت مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة قيام جمعية المكفوفين باحج على التحضير والاستعداد للاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف اقامته شهر ديسمبر.

عن أنوار العبدلي

اضف رد