ضمن مبادرة صناع الأمل مؤسسة ابو راكان تدعم جمعيات ذوي الإعاقة والأيتام بعدن

ضمن مبادرة صناع الأمل مؤسسة ابو راكان تدعم جمعيات ذوي الإعاقة والأيتام بعدن

سنابل الأمل /خاص
رانيا الحمادي/عدن_اليمن

وزعت مبادرة صناع الأمل لبناء السلام في العاصمة المؤقتة عدن صباح يوم الأحد “400” كرتون كيك تركي وجاء ذلك بالتنسيق وباشراف منظمة سماء للتنمية والإرشاد،وبدعم من مؤسسة ابو راكان للتجارة.

حيث استهدف التوزيع جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

ووجه رئيس مبادرة صناع الأمل الأستاذ شاكر بارحمه شكره للداعم ابو راكان للتجارة لبادرته الطيبة مقدما الشكر للأستاذ وليد العريقي مندوب شركة ابو راكان الذي ساهم في توزيع كمية الكيك للجمعيات، كما وجه الشكر للأستاذ فهد مدير مكتب الجودة في المنطقة الحرة، والأستاذ معاذ من مكتب المواصفات اللذان ساهموا في تسليم هذه الشحنة ومساعدة ذوي الإعاقة متمنيا لهم الخير وان هذه الشحنة التي تم توزيعها للأيتام تعتبر مساهمة طيبة للأطفال من ذوي الهمم والأيتام .

ووجه بارحمه رسالته لاصحاب الأيادي البيضاء ورجال الأعمال في الالتفات لهذه الشريحة والمساهمة لإدخال الفرحة لقلوب الأطفال.

واختتم حديثه موجها الشكر لمؤسسة رموز التنموية للصم لاستقبالها الشاحنة والتوزيع من مقر جمعيتهم، وان الشحنة وزعت على جمعيات المعاقين حركيا ، ومعهد النور للمكفوفين، وجمعية الرحمة، وجمعية راس عمران، ومؤسسة رموز التنموية للصم ، وجمعية الصم والبكم.

ووجهت نائبة مبادرة صناع الأمل الأستاذة أروى العمري شكرها لكل من ساهم بإنجاز هذا التوزيع سواء كان من مؤسسة ابو راكان أو منظمة سماء التنموية والشكر موصول لرموز واننا استلمنا اليوم هذه الشاحنة ونأمل من فاعلين الخير بأن تكون هناك شاحنات أخرى مقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم.

ودعت العمري رجال الأعمال وفاعلين الخير للتوجه لتقديم المساعدات وبانهم بصدد فتح أياديهم للجميع.

عن أنوار العبدلي

اضف رد