أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة الرحمة تتسلم (20) كرسي متحرك للمعاقين مقدمة من (YKB)

مؤسسة الرحمة تتسلم (20) كرسي متحرك للمعاقين مقدمة من (YKB)

 

 

سنابل الأمل / متابعات

تسلمت مؤسسة الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة صنعاء (20) كرسي متحرك مقدمة من بنك اليمن والكويت (YKB)، وذلك تحت شعار “على طريق الرحمة المهداه” ، وفي إطار الدعم الخيري والمجتمعي الذي يتبناه البنك منذ سنوات خصوصاً تجاه الشرائح التي تحتاج مد يد العون والأخذ بيديها والرفع من معاناتها.
وفي حفل التسليم، ثمنت آمنة الحرازي – نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة، الدور الإنساني الذي يلعبه بنك اليمن والكويت الذي يعكس مدى حرصه وتشجيعه لشريحة المعاقين وتقديم الدعم اللازم لهذه الفئة التي هي الآن بأمس الحاجة للمساعدة من أي وقت مضى.
وقالت الحرازي، أن هذه اللفتة الكريمة لبنك اليمن والكويت جاءت في الوقت العصيب والحرج التي تمر بها مؤسسة الرحمة في هذه المرحلة نتيجة توقف كل المخصصات المالية للمؤسسة ورفض الجهات المعنية صرفها منذ ما يقارب نصف العام، ما يهدد بعدم قدرة المؤسسة استقبال أي حالات جديدة، لافتة بأن العمل حالياً يجري بجهود ذاتية فقط.
ودعت نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة، جميع القطاعات الخاصة وكل الخيرين من رجال المال والأعمال وأصحاب القلوب البيضاء، أن تحذو حذو بنك اليمن والكويت في دعم ورعاية مؤسسة الرحمة التي تحتضن المئات من الأطفال المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة سواء من العاصمة صنعاء أو النازحين من مختلف المحافظات اليمنية.

The post مؤسسة الرحمة بصنعاء تتسلم (20) كرسي متحرك للمعاقين مقدمة من (YKB) appeared first on أبابيل نت.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من ابابيل نت

عن أنوار العبدلي