معلمات أطفال التوحد بمركز الحصن يشاركن بالدورة التطبيقية الثانية في جمعية عدن للتوحد

معلمات أطفال التوحد بمركز الحصن يشاركن بالدورة التطبيقية الثانية في جمعية عدن للتوحد

سنابل الأمل/ خاص
عبدالله البحري/ أبين

برعاية الأستاذ بسام صالح محمد السنيدي وفي إطار الانشطة التي يقوم بها مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية خنفر محافظة أبين قامت معلمات المركز لأطفال التوحد بالمشاركة في الدورة التدريبية التطبيقية الثانية حول كيفية التعامل مع أطفال التوحد بالتعاون مع جمعية أطفال عدن للتوحد.

واستهدفت الدورة معلمات من مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة تعرف فيها المتدربات من معلمات الأطفال في المركز خلال اليوم من التدريب التطبيقي على أساليب التعامل مع أطفال التوحد بالطرق العلمية الصحيحة للتوحد لتطبيق ما تم التعرف عليه بشكل مباشر على الأطفال المنتسبين للجمعية كما قاموا بجولة على اقسام الجمعية.

وتعتبر الدورة الطبيقية هي الثانية التي تستهدف معلمات المركز من خارج العاصمة المؤقتة عدن وأشار الأستاذ مفيد صالح حسين بن هيثم رئيس مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة عن شكره وتقديره للاستاذ بسام صالح محمد السنيدي برعايته ومساهمته في إنجاح هذا العمل النبيل والذي يعد عمل نوعي في محافظة أبين.

كما عبر عن شكرة للقائمين على جمعية أطفال عدن للتوحد وكذا للمتدربات الذين قاموا بتدريب وتأهيل كوادر ومعلمات اطفال التوحد بمركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة.

عن أنوار العبدلي

اضف رد