كلنا وياك.. أول كليب لأطفال ذوي الإعاقة “فيديو”

كلنا وياك.. أول كليب لأطفال ذوي الإعاقة “فيديو”

سنابل الأمل / وكالات

في تجربة هي الأولى استطاع اطفال من ذوي الإعاقة، عمل فيديو كليب بعنوان “كلنا وياك” يحكي عن ممارسة حياتهم اليومية بصورة طبيعية، وأن أحلامهم ليست مستحيلة.

وأكد المخرج محمد الأنصاري، أن هدفه من الكليب هو توصيل رسالة للمجتمع بأن الأحلام من الممكن تحقيقها مهما كانت الظروف.

واضاف المخرج محمد الأنصاري، انه صمم على الاستعانة بأولاد وبنات متميزين من ذوى الإعاقة، وبعض الأبطال البارالمبيين الذين شرفوا مصر فى المحافل الرياضية الدولية، للظهور فى الفيديو، لأنه شاهد فيهم قدرات لم يجدها فى الممثلين العاديين، حيث ساهم ظهورهم فى التعبير بصورة ناجحة عن كلمات المؤلف محمد الحسينى.

واوضح المخرج محمد الأنصاري، أنه حيث إنه اكتشف عالما آخر لم يكن يعرفه من قبل، أثناء تحضيره للعمل مع النجوم والأبطال من ذوى الإعاقة، وهم: شوشو هانى، ميرت عماد، فادى موريس، فادى يوسف، أسماء حسن، مروة، ميرنا مجدى، موريس مراد، أندرو رزق، لويس وكريم فايد، محمد عشرى، محمد طارق، أمانى سعد، محمود السيد، مريم نعيم جاد الرب، زياد إبراهيم، نيرة عصام محمد، مصطفى نوفل.

وأشار المخرج محمد الأنصاري، إلى أنه لم يستعن بممثلين عادين لان الاولاد الذي شاركوا في هذا العمل هم اصحاب قدرات خاصه لم أجدها في الأشخاص العاديين وهذه هي رسالتي المطلوب تحقيقها.

ونوه المخرج محمد الأنصاري، إلى أن قصة الكليب تحكي عن شخص لديه إعاقة في قدمه ولكن يحلم بأنه يصبح علي خشبه المسرح ويفرح الاولاد ويعمل عرض بالابطال الحقيقين الذي وهبهم الله وميزهم عن باقي الأشخاص .

وبالفعل بالاراده يحقق هدفه ويصبح سعيدا يذكر أن الطفلة أشرقت نجمة ذا فويس كيدز قامت بأداء الأغنية بالاشتراك مع مغني الراب احمد ناصر الشهير بالجوكر ليحقق سويا 350 ألف مشاهدة بعد أيام قليلة من طرح الكليب عبر موقع “يوتويب”

عن أنوار العبدلي

اضف رد